حائل- خالد الحامد
اقتنص فريق الحزم فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الفيصلي بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. جاء الهدف عن طريق تركي المطيري في الدقيقة 90+6، بعدما كانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي. هذا الفوز، رفع رصيد الحزم إلى النقطة السابعة في صدارة الترتيب “مؤقتًا”،  فيما جمدت هذه الخسارة رصيد فريق الفيصلي عند 6 نقاط بالمركز الثالث “مؤقتًا”.

وفي عنيزة، قلب فريق الباطن تأخره بهدف أمام مضيفه النجمة إلى فوز بهدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب التعليم بعنيزة. تقدم النجمة بهدف سجله عبدالعزيز الحرابي في الدقيقة 23، وتعادل الباطن عن طريق خالد الخثلان الدقيقة 48 ، وأضاف كيفين لوكاسين الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 57؛ ليرفع الباطن رصيده إلى 4 نقاط، وتوقف رصيد النجمة عند 3 نقاط.  كما فاز فريق جدة على الزلفي بثلاثة أهداف نظيفة؛ سجلها حسين المعيني،وسلطان تنكر، وعمار النجار. بتلك النتيجة، رفع جدة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب “مؤقتًا” وتوقف رصيد الزلفي عند 4 نقاط.

???? | أهداف مباريات اليوم ⚽️????

#دوري_يلو | #FDL pic.twitter.com/hL7nUlm3Sb

— دوري يلو (@FDL_KSA) August 31, 2024

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الثالثة الحزم الفيصلي جدة دوري يلو دوری یلو

إقرأ أيضاً:

الرياض يستضيف الهلال الليلة في دوري روشن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، نظيره فريق الهلال مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"

ويبحث فريق الهلال عن الفوز باللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات حيث حقق الهلال الفوز في أول مبارتين بالدوري ليحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة.

بينما يسعى الرياض إلى كسر عقدة الهلال خاصة في المباريات الأخيرة والتي شهدت تفوقا كبيرا للهلال في احر مبارتين جمعت بين الفريقين والتي شهدت فوز الهلا بنتيجة 3 – 1 و 6 – 1 على التوالي.

كما يسعى فريق الرياض إلى الاستمرار في الانطلاقة القوية التي حققها في أول مبارتين بالموسم حيث فاز في لقاء وتعادل في آخر ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي "دوري روشن" برصيد 4 نقاط 

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الرياض ضمن الجولة الثالثة بالدوري السعودي،  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة الهلال والرياض حصريا عبرقنوات ssc.

ويقود اللقاء الحكم المجري تاماس بوجنار والذي سبق وأدار في دوري روشن السعودي 18 مباراة، أشهر خلالها 68 بطاقة صفراء و4 حمراء، بينما احتسب 8 ركلات جزاء، حيث بدأ ظهور الحكم المجري في الدوري السعودي موسم 2014-2015، ويمتلك خبرات كبيرة فهو دولي من 2009 وسبق له إدارة 4 مباريات في روشن الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • الفيصلي يتعادل مجددا والأهلي يحافظ على الصدارة
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر
  • نوتنغهام يصعق ليفربول بهدف نظيف
  • أستون فيلا يقلب الطاولة على إيفرتون بالدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يعبر الفتح بثنائية في الدوري السعودي
  • نوتنغهام يصعق ليفربول وقطبا مانشستر يفوزان في الدوري الإنجليزي
  • «التعافي بطولة».. صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري تنس الطاولة للمتعافين
  • الرياض يستضيف الهلال الليلة في دوري روشن
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو