أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

وجه الإعلامي والناقد المصري الشهير "عمرو الدردير"، انتقادات قوية لإدارة النادي "الأهلي"، بسبب الرواتب السنوية التي سيتقاضاها المدافع "أشرف داري" الملتحق قبل أيام بالفريق الأحمر.

وارتباطا بالموضوع، نشر "الدردير" صورة للمدافع المغربي، أرفقها بتفاصيل تتعلق بقيمة الرواتب التي سيحصل عليها "داري" كل موسم من المواسم الأربعة التي سيحمل خلالها قميص الأهلي، قبل أن يعلق عليها قائلا: "راتبه مع الوداد كان 100 ألف دولار، وراتبه عقب انتقاله إلى فرنسا كان 280 ألف دولار"، قبل يتابع مستغربا: "ليه احنا لما بنجيب محترف بنعطيهم الارقام الخزعبلية دي.

. كلامي مش على أشرف داري فقط ولا الاهلي فقط، حتى الزمالك كده".

في ذات السياق، أشار الإعلامي المصري عبر صفحته الفيسبوكية "المليونية"، إلى أن "داري" سيحصل خلال الموسمين الأول والثاني على 800 ألف دولار، و 900 ألف دولار خلال الموسم الثالث، على أن يحصل على مليون دولار خلال الموسم الرابع والأخير له رفقة نادي الأهلي.

هذا وقوبلت انتقادات "الدردير" بسخرية كبيرة من قبل متابعيه، الذين أكدوا أن المبالغ التي سيتقاضاها "داري" مع الأهلي، تبقى متواضعة جدا مقارنة مع قيمة اللاعب الذي راكم تجربة كبيرة رفقة الوداد في أفريقيا، إلى جانب بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم رفقة المنتخب المغربي، في سابقة هي الأولى في تاريخ الكرة العربية والإفريقية. 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ألف دولار

إقرأ أيضاً:

الذهب يسجل أعلى مستوى على الإطلاق بسبب ضعف الدولار

قفزت أسعار الذهب لأعلى مستوى على الإطلاق خلال تعاملات الجمعة المبكرة، بسبب ضعف الدولار وسط آمال خفض الفائدة الأميركية، بينما ارتفع البلاديوم 15 بالمئة منذ بداية الاسبوع.

تحديث الأسعار

صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2567.99 دولار للأونصة (الأوقية) بحلول الساعة 0501 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق عند 2570.03 في وقت سابق من الجلسة. وارتفع المعدن الأصفر نحو ثلاثة بالمئة منذ بداية الأسبوع.

وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.6 بالمئة إلى 2596.20 دولار.

وتراجع الدولار لأدنى مستوى في أسبوع، مما جعل الذهب المقوم بالعملة الأميركية أقل تكلفة لحاملي العملات الأخرى.

وقال صندوق النقد الدولي، الخميس، إن من المناسب أن يبدأ مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) دورة تيسير نقدي طال انتظارها في اجتماعه الأسبوع المقبل مع انحسار المخاطر الصعودية للتضخم.

ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لسي.إم.إي، يتوقع المتعاملون بنسبة 45 بالمئة خفض الفائدة بواقع 50 نقطة أساس في اجتماع المركزي الأمريكي في 18 سبتمبر أيلول الجاري، بينما يتوقعون بنسبة 55 بالمئة خفضا بواقع 25 نقطة أساس.

وتترقب الأسواق بيانات أولية بشأن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة والمقرر صدورها في وقت لاحق من اليوم بحثا عن المزيد من الإشارات حول مسار أسعار الفائدة.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 29.97 دولار للأونصة، وزاد البلاتين نحو واحد بالمئة إلى 985.47 دولار، وارتفع البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1047.59 دولار، ويتجه لتسجيل أفضل مكاسب أسبوعية منذ ديسمبر كانون الأول 2023، مدعوما بمخاوف بشأن كبح الصادرات.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء إن على موسكو التفكير في الحد من صادراتها من اليورانيوم والتيتانيوم والنيكل ردا على عقوبات الغرب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. نساء سودانيات يتفاعلن في الرقص بشكل هستيري على أنغام “عقد اللولي” خلال حفل للجالية السودانية بالولايات الأمريكية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الجديد: على مجلس الرئاسي لإدارة المصرف المركزي التوقف عن الكذب
  • هدفه اكتشاف الفضاء.. «لؤي» باحث مصري شارك في صناعة صاروخ «أريان 6»
  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • استقرار أسعار خامات الصلب بالبورصات العالمية بسبب تراجع حجم الطلب
  • الذهب يسجل أعلى مستوى على الإطلاق بسبب ضعف الدولار
  • ابنة داعية مصري تثير الجدل بظهورها دون حجاب
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي