كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حساب رسمي لها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب.

 

أزمات متتالية تلاحق شيرين عبد الوهاب

 

أزمات متتالية تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت بأزمتها مع شركة روتانا وطرح ألبومها، مرورًا بإعلان المحامي الخاص بها ياسر قنطوش التنحي عنها إثر تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، ومؤخرًا فوجئ جمهورها بغلق حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد أيام قليلة من إنشائها وطرح أغانيها الجديدة من خلاله، وتبعته بحساب آخر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقناتها على يوتيوب، وقناة رسمية عبر الواتساب، دون الكشف سبب إختفائها.

 

مازالت الحرب بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا قائمة، حيث شاركت جمهورها صورة من بوسترات أغنياتها الجديدة ووجهت لمتابعيها طلبًا خاصًا بإعادة نشر أغانيها لانتشارها بشكل أكبر واستمرار نجاحاتها، بالتزامن مع أزمتها المستمرة مع شركة روتانا.

 

وكتبت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: "لكل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط.. منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان هنحتفل، ابدعوا بقى".

 

 

وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «مازال عالبال» للمرة الثانية عبر منصاتها الموسيقية، وقناتها عبر اليوتيوب، بعد أن طرحتها منذ عدة أيام وتفاجأ بعد دقائق جمهور شيرين بأن الأغنية واجهت نفس مصير الـ3 أغانِ السابقة التي طرحتها في الآنة الأخيرة، وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ«شيرين» بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

 

أغنية “مازال عالبال” من كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسر قنطوش موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كلمات تامر حسين شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب شركة روتانا الفنانة شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

زوج سارة الودعاني يحبط أبناءه بهدية غير متوقعة.. فيديو

خاص

في مفاجأة غير متوقعة، قدم زوج سارة الودعاني هدية عملاقة في صندوق يشبه الحاوية في باحة منزله، وطلب من زوجته خبيرة التجميل سارة الودعاني افتتاحه برفقة طفليهما سعد وسكرة، إلا أن الطفلين أصابهما الإحباط بمجرد الاطلاع على ما في داخله.

طلبت سارة الودعاني بالاتفاق المسبق مع عبد الوهاب السياف من طفليها تخمين ما في داخل الصندوق العملاق، وبدأ الأطفال في التخمين بأنه يحتوي ربما على الألعاب أو هدية ثمينة سينالهم منها جانباً، إلا أنهما أصيبا بالإحباط الشديد عندما أدركا أن الصندوق لا يحتوي سوى على كم كبير من صناديق المياه المعدنية الصالحة للشرب

وقالت سكرة ابنة سارة الودعاني وعبد الوهاب السيّاف “فكرتها لامبورغيني” لتمازح والدتها زوجها، وتقول “عبد الوهاب واحد لامبورغيني هنا الله ييسر لك”، بينما انسحب سعد من المشهد تماماً، رغم محاولات سارة لتشجيعهما على قبول الهدية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/هدية-من-زوج-سارة-الودعاني-عبد-الوهاب-السياف-لأسرته-تلاقي-إحباطا-من-نجليه.mp4

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟
  • تشيلي تنضم لقضية الإبادة الجماعية في غزة ضد إسرائيل
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • زوج سارة الودعاني يحبط أبناءه بهدية غير متوقعة.. فيديو
  • عزيز الشافعي لـ "الفجر الفني": لا أهتم بالتصريحات المُسيئة.. أغنية "بتمنى أنساك" ليست لها علاقة بحياة شيرين (حوار)
  • عمر خيرت في وثائقي «سيرة الفن»: الأغنية الوطنية لها دور مهم في حياتنا
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار