بوابة الوفد:
2024-09-14@21:00:27 GMT

واتساب تطور وضع الدردشة الصوتية لـ Meta AI

تاريخ النشر: 1st, September 2024 GMT

يقال إن واتساب، منصة المراسلة العالمية المملوكة لشركة Meta، تعمل على وضع دردشة صوتية مبتكر مصمم لتحسين تفاعل المستخدم مع Meta AI. تهدف هذه الميزة الجديدة، التي لا تزال قيد التطوير، إلى السماح للمستخدمين بالانخراط في محادثات صوتية في الوقت الفعلي مع الذكاء الاصطناعي، مما يوفر تجربة اتصال أكثر ديناميكية وبدون استخدام اليدين.

تم الكشف عن الميزة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android، الإصدار 2.24.18.18، والذي يتوفر على متجر Google Play. وفقًا لـ WABetaInfo، وهو مصدر بارز للمعلومات حول تحديثات WhatsApp، فإن وضع الدردشة الصوتية سيمكن المستخدمين من تخصيص تفاعلهم مع Meta AI من خلال الاختيار من بين خيارات صوتية مختلفة تناسب تفضيلاتهم.

سيسهل هذا التحسين عملية اتصال أكثر طبيعية وكفاءة من خلال القضاء على الحاجة إلى إدخال النص. سيتمكن المستخدمون من التواصل مع روبوت الدردشة AI باستخدام الأوامر الصوتية، ومن المتوقع أن يعمل ذلك على تبسيط التفاعلات وتوفير استجابات أسرع. تم تصميم الميزة لتحسين إمكانية الوصول والاستخدام، خاصة في السيناريوهات التي يكون فيها الكتابة غير عملية.

يتضمن دمج وضع الدردشة الصوتية اختصارًا جديدًا للوصول إلى Meta AI. سيجد المستخدمون زر إجراء عائمًا ضمن قائمة الدردشات الخاصة بهم والذي سينشط ميزة الدردشة الصوتية، مما يسهل بدء التفاعلات الصوتية مع الذكاء الاصطناعي.

كما يدمج WhatsApp عناصر التحكم في الخصوصية في الميزة الجديدة. سيكون لدى المستخدمين خيار إلغاء الاشتراك في وضع الدردشة الصوتية، مما يضمن احتفاظهم بالسيطرة على خصوصيتهم. سيظهر مؤشر مرئي يوفره نظام التشغيل Android عندما يتوقف Meta AI عن الاستماع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”

المناطق_متابعات

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي جانباً مختلفاً من شخصيته بعدما أكد أنه لا يتعامل مع تطبيق “واتساب” ولا يحب وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يستخدم هاتفه فقط لتلقي المكالمات.

وظهر المدرب الأيقوني في حوار مع “سكاي سبورت” يوم الخميس وقال: لا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، ولا أستخدم تطبيق واتساب، حتى إنني لا أشاهد إنستغرام أو تيك توك.

أخبار قد تهمك غوارديولا: عدم تعويض ألفاريز مجازفة 31 أغسطس 2024 - 11:06 صباحًا غوارديولا يدعو لاعبيه لـ”معاقبة” ريال مدريد 9 أبريل 2024 - 2:29 مساءً

وزاد ضاحكا: لدي هاتف واحد أستخدمه للمكالمات والرسائل النصية، إذا أردت معرفة شيء ما فإنني أذهب إلى بناتي كي أرى ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأتبع: لست ضمن مجموعات واتساب مع لاعبي فريقي، أراهم دائماً ولهذا أفضل أن أمنحهم فرصة الحديث مع بعضهم، أعتقد أنني لا أريد رؤيتهم وهم لا يريدون رؤيتي.

وختم: أصبحت أكثر كسلاً مع مرور الوقت، لم أعد أشاهد فيديوهات المنافسين كما كنت أفعل في البداية، الآن أنا أشاهد ما يكفي فقط لشرح نقاط ضعف المنافسين.

وصنع بيب لنفسه اسما كأحد أعظم مدربي كرة القدم عبر التاريخ، إثر نجاحاته المتتالية التي حققها مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تسجيلات حنون الصوتية.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها- عاجل
  • ميتا تخفي علامات التحذير للصور المعدلة بالذكاء الاصطناعي
  • حظر واتساب في 6 دول
  • واتساب يقدم ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم عبر Meta AI
  • Meta تحد من المحتوى الانتحاري المخالف
  • غوارديولا: أكره “واتساب”.. ولا أطيق “تيك توك”
  • مجلس القضاء الأعلى في العراق يفتح تحقيقا حول التسجيلات الصوتية المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة
  • رئيس النزاهة يشكر القضاء لمباشرته التحقيق في المقاطع الصوتية المنسوبة له
  • رئيس هيئة النزاهة يشكر القضاء العراقي لفتح تحقيق بالمقاطع الصوتية المنسوبة له
  • النزاهة تثني على قرار القضاء بالتحقيق في المقاطع الصوتية المنسوبة للقاضي حنون