أعلن المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي قائمة الفريق، التي ستخوض مواجهة الغد أمام فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وشهدت القائمة تواجد النجم السعودي سعود عبدالحميد لاعب فريق روما المتتقل حديثا من صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

موعد أولى مباريات سعود عبدالحميد مع روما في الدوري الإيطالي رسميًا.

. روما ينتقل إلى العروبة السعودي

ويلتقي فريق روما أمام منافسه فريق يوفنتوس في مواجهة قوية تجمع بين الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي، والتي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان.

وجاءت قائمة روما كالتالي:

أنخلينو، بالدانزي، سيليك، كوستا، كريستانتي، صامويل داهل، دوفبيك، ديبالا، الشعراوي، كوني، مانشيني، مارين، ناردين، نديكا، باريديس، بيليجريني، بيسيلي، ريان، ساليميايكيرس، سنجاري، سعود عبدالحميد، شوموردوف، سمالينج، ماتياس سولي، سيفلار، زالفسكي.

موعد مباراة روما أمام يوفنتوس
من المحدد أن تنطلق صافرة بداية مباراة فريق روما أمام منافسه يوفنتوس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما سعود سعود عبدالحميد يوفنتوس الأولى سعود عبدالحمید فریق روما

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد فينيسيا، في اللقاء المقرر له اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

وتنطلق صافرة مباراة ميلان ضد فينيسا في بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة وأربعة دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة وأربع عشر دقيقة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على ملعب سان سيرو.

ويحتل فريق ميلان المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد نقطتين، بينما يتواجد فينيسا في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة.

تشكيل ميلان ضد فينيسيا في الدوري الإيطالي

ماينان - إيمرسون رويال - جابيا - بافلوفيتش - ثيو هيرنانيدز - لوفتوس تشيك - فوفانا - بوليسيتش - ريجنديرز - لياو - أبراهام.

تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز ملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ميلان ضد فينيسا عبر قناة Ad Sports Premium 1HD.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي