شهدت الساعات الـ24 الماضية حالة من الجدل بين الجماهير المصرية بعد انتقال بلال مظهر، مهاجم منتخب مصر الأوليمبي، إلى نادي كومو الإيطالي، الذي يدربه نجم برشلونة السابق سيسك فابريجاس.

لكن سرعان ما زادت الحيرة لدى الجماهير، بعدما قرر نادي كومو بيع اللاعب بعد 24 ساعة فقط من تسجيله كلاعب جديد في صفوف الفريق على موقع رابطة الدوري الإيطالي، دون أن يُعلن النادي رسميًا عن الصفقة.

بعد انتشار أنباء انضمام بلال مظهر إلى كومو، قرر النادي بيعه سريعًا إلى إستريلا دا أمادورا البرتغالي، مما أثار تساؤلات حول وجهته النهائية. و في النهاية، أعلن نادي إستريلا البرتغالي رسميًا عن ضم بلال مظهر، ليتم حسم الفريق الذي سيلعب له مهاجم منتخب مصر الأوليمبي.

من كومو الإيطالي لإستريلا البرتغالي.. أيه الحكاية؟

ووقع بلال مظهر عقدًا يمتد لثلاث سنوات مع إستريلا دا أمادورا، والذي قدّمه رسميًا أمام جماهيره في ملعب المباراة قبل مواجهة كاسا بيا في الدوري البرتغالي.

العقد المبرم بين الناديين ينص على إمكانية استعادة كومو للاعب في أي وقت، بالإضافة إلى حصول النادي الإيطالي على 50% من قيمة أي صفقة مستقبلية إذا قرر إستريلا بيع بلال مظهر.

إستريلا دا أمادورا يحتل المركز السادس عشر في الدوري البرتغالي، ويضم في صفوفه نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال السابق لويس ناني.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بلال مظهر كومو الإيطالي إستريلا البرتغالي بلال مظهر

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف

تواصلت «الأسبوع» مع الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، لمعرفة رأيه النابع من واقع خبرته في مجال الطب النفسي في موقف الفنان خالد الصاوي ونعيه لكلبته المتوفاة، وتعزية الأشخاص لبعضهم في مثل هذه المواقف.

وقال الدكتور جمال فرويز، أن الإنسان يمرّ بعدد من المراحل بعد وفاة من يحب، المرحلة الأولى هي نكران الوفاة نفسها، والمرحلة الثانية عبارة عن نوبة من الغضب الشديد، والمرحلة الثالثة هي الحزن والاكتئاب بسبب حرمانه ممن يحبّ، لافتا إلى أن هذه المراحل تستمر لمدة شهرين، ومؤكدا أن حزن الفنان خالد الصاوي على كلبته المتوفاة باعتبار أنه ليس لديه أولاد وأن عاطفته تخرج في هذه الكلبة أمر طبيعي.

خالد الصاوي

وأشار «فرويز» إلى أن فكرة تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة الحيوانات الأليفة، كما فعل الشيخ مظهر شاهين مع الفنان خالد الصاوي، ودعمه في هذا الأمر الشيخ خالد الجندي، إنما هي تعد مبالغة شديدة ليس لها معنى.

الشيخ مظهر شاهين

وأوضح فرويز أن مهاجمة الناس للشخص بسبب حزنه على وفاة حيوانه الأليف، أمر طبيعي لأنه في الطبيعي سيكون هؤلاء الأشخاص ليس لديهم حيوانات أليفة يربّونها، وبالتالي ليس لديهم فكرة عن المشاعر القائمة بين هذا الشخص وحيوانه الأليف.

وفاة كلبة خالد الصاوي

وفي وقت سابق، كتب الفنان خالد الصاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، مودعًا بها كلبته «كيم» التي ماتت، إذ نشر صورة تجمعه بكلبته، وعلق عليها: «كيم ينبوع الحنان العائلة، باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بيها وبـ ميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل».

مظهر شاهين يعزي خالد الصاوي في وفاة كلبه

وقدّم بعدها الشيخ مظهر شاهين واجب العزاء لـ الفنان خالد الصاوي، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف».

اقرأ أيضاًمظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر

مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب

خالد الصاوي يعلق على ظهوره مع كلابه الخاصة: «مش عايزين مصلحة مني بعكس الناس اللي عاشرتهم سنين»

مقالات مشابهة

  • بولونيا يقلب تأخره إلى تعادل مثير مع كومو في الدوري الإيطالي
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • بعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف
  • نظرة محمود حميدة العفوية تحوله لـ "ملك الكوميكسات" بلا منازع.. ايه الحكاية؟
  • تستر وراء جدار الحرية.. الحكاية الكاملة لانتقادات الصحفيين والنواب حول قانون الإجراءات الجنائية
  • أحمد داش: الفن مهمته الصدق في تقديم الحكاية
  • الشعر وفوائده الصحية: أكثر من مجرد مظهر
  • أجر المسكن يفرق بين زوج وزوجته بأكتوبر.. اعرف الحكاية
  • خالد الجندي عن عزاء مظهر شاهين لـ الصاوي: «لافتة إنسانية انفرد بصنعها»
  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر