قال زعيم المعارضة المحافظ في البرلمان الألماني إن سياسة اللجوء في ألمانيا شهدت "تحركا بصورة ما" في الأيام الأخيرة، لكن ذلك لم يكن كافيا، حيث أن العدد الكبير لطالبي اللجوء يشكل الآن تهديدا للأمن القومي.
وكتب فريدريش ميرتس، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي، في نشرته الإخبارية الأسبوعية التي يرسلها إلى أنصار حزبه والتي نشرتها مجموعة صحف فونكه اليوم السبت: "يأتي عدد كبير للغاية من اللاجئين إلى ألمانيا والذين كان ينبغي عليهم فعليا تقديم طلبات اللجوء في دول أخرى".

أكد مفوّض شؤون اللاجئين لمجلس الأمن الدولي أن النزوح القسري للفلسطينيين لن يؤدي سوى إلى مشكلة مستعصية أخرى ويجعل إيجاد الحل لهذا الصراع الممتد لعقود أمرًا مستحيلًا#اليوم | #غزة | #فلسطينhttps://t.co/94hT76uduM pic.twitter.com/9UsiAmkg2t— صحيفة اليوم (@alyaum) May 31, 2024سياسة اللجوء في ألمانياوأضاف أن التدابير التي أعلنها المستشار أولاف شولتس من الحزب الاشتراكي الديمقراطي وشركاؤه في الائتلاف، حزب الخضر والديمقراطيون الأحرار، لن تغير من الوضع، لأنها "مرة أخرى لا تعالج المشكلة الحقيقية".
أخبار متعلقة خلال 48 ساعة.. خفر السواحل الفرنسي ينقذ 223 مهاجرا في القنال الإنجليزيترامب يستعد لهجوم جديد بخصوص انتخابات 2020وقال إن التدابير التي أعلنها المستشار أولاف شولتس من الحزب الاشتراكي الديمقراطي وشركاؤه في الائتلاف، وهم حزب الخضر والديمقراطيون الأحرار، لن تغير من الوضع، لأنها "مرة أخرى لا تعالج المشكلة الحقيقية".قوانين الاتحاد الأوروبيودعا ميرتس إلى تطبيق "حالة الطوارئ الوطنية" لتجاوز قوانين الاتحاد الأوروبي بشأن الهجرة وتسريع عمليات الترحيل.
وقال إن البلاد وصلت بالفعل إلى أقصى حد يمكنها تحمله فيما يتعلق بمسألة اللجوء، وأن طالبي اللجوء يشكلون الآن تهديدا للأمن القومي والنظام العام.
وأوضح ميرتس: "تحتوي قوانين الاتحاد الأوروبي على بند عام يتيح للمشرع الوطني اتخاذ تدابير خاصة للحفاظ على النظام العام وحماية الأمن الداخلي. لقد وصلنا إلى هذه النقطة".
وتأتي تعليقاته بعد أسبوع من مقتل ثلاثة أشخاص طعنا وإصابة ثمانية آخرين بجروح خلال مهرجان مجتمعي في مدينة زولينجن غربي البلاد، حيث يعتقد أن المشتبه الرئيسي هو رجل سوري يعتقد أنه تجنب أمر ترحيل.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس برلين المعارضة الألمانية اللجوء البرلمان الألماني سياسة اللجوء في ألمانيا طلبات اللجوء

إقرأ أيضاً:

رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو

ماجد محمد

أكد رئيس النادي الأهلي خالد العيسى ،أنه لا يمكنه الإدلاء بمعلومات غير صحيحة بشأن ميزانية النادي، مشيرًا إلى أن الأرقام التي ذكرها في وقت سابق صحيحة وتعكس الوضع المالي الحالي للنادي.

وقال: “ما ذكرته من أرقام تتعلق بميزانية النادي،صحيحة وتعكس التوجه الذي نسير عليه. يجب أن نكون صادقين مع الجماهير ونوضح لهم الصورة الكاملة.”

وأكد رئيس النادي على أهمية الشفافية ، قائلا “أنا احترم مرجعيتي وما صرحت به من قبل بشأن ميزانية النادي أنا مسؤول عنه والأرقام التي ذكرتها صحيحة ١٠٠٪؜

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726306144888.mp4

مقالات مشابهة

  • زعيم المعارضة الإسرائيلي يزور واشنطن هذا الأسبوع ويلتقي مسؤولين بالبيت الأبيض
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الحكومة الهولندية تريد تشديد القيود على الهجرة
  • رينارد يثير الجدل بشأن عودته لتدريب الأخضر
  • بايتاس: نسب النمو المهمة التي تتحقق هي خارج القطاع الفلاحي وتؤكد مجهودات الحكومة
  • الحكومة العراقية تصدر بياناً بشأن الجرائم المستمرة في غزة
  • بايتاس: نشتغل على موضوع الماء "تحت الضغط".. والتشغيل أولوية الحكومة حتى نهاية ولايتها
  • توجيه عاجل من الرئيس السيسي لـ«الحكومة» بشأن حزمة التسهيلات والتيسيرات الضريبية
  • الحكومة والنواب والمعارضة..!
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: هاريس كانت واثقة في نفسها بالمناظرة أمام ترامب