استغاث عدد كبير من المواطنين جراء ما يفعله القائمون على قاعات الأفراح في منطقة الرماية بجانب موقف الميكروباص الجديد، حيث يستولون على الأرصفة لتأجيرها لركن السيارات وكأن الشارع ملكًا لهم.

وأكد المواطنون أنهم استغاثوا أكثر من مرة بالمسئولين في حي الهرم ورجال المرور دون أي استجابة، في لافتة تظهر أن البلطجة هي الأسلوب السائد من قبل أصحاب هذه القاعات ومن يعملون لديهم.

 

وتابع المواطنون في استغاثتهم: "حالة كبيرة من الغليان والغضب تسود أهالي منطقة كفر نصار والمربع البحري واخر فيصل وحتى أصحاب السيارات المارة، جراء البلطجة المنتشرة من قبل السُياس التابعين لقاعات الأفراح، إلى متى وسيظل الوضع هكذا".

واستكملوا: "الصور خير دليل، يستولون على الارصفة ويضعون الحواجز وكأنهم اشتروا الرصيف وركن السيارة بمبلغ محدد، ليعلموا أن هذا الرصيف ملك لكل مواطن دون رسوم، والأدهى من ذلك أن كل هذا يتم أمام أعين المسئولين دون أي إجراء قانوني".

وناشد الأهالي المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، ووزارة الداخلية، وكافة الأجهزة المعنية، بضرورة وضع حد لهذه البلطجة وإفراغ الشارع والأرصفة من هؤلاء السُياس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب هذه القاعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاعات الأفراح منطقة الرماية ركن السيارات رئيس حي الهرم وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

قبل الدراسة.. ضبط مطبعة غير مرخصة بالقاهرة بداخلها كتب

نجحت الداخلية في  ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة، بداخلها عدد كبير من المطبوعات بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة) بطباعة شهادات تعليمية منسوبة لبعض الجامعات والمؤسسات التعليمية والرياضية، وكذا العديد من المطبوعات التجارية المختلفة بدون ترخيص أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم استهداف المطبعة المشار إليها، وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (عدد من من شهادات التقدير فى مجالى "التعليم والرياضة"- وحدة معالجة مركزية محمل عليها برامج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية - 2 هارد ديسك محمل عليهما نماذج شهادات تعليمية وهمية بعضها منسوب لعدد من الجامعات - عدد كبير من الملصقات الورقية تحت التجهيز لمنتجات غذائية وتجميلية مختلفة بدون تفويض أو أمر توريد أو إذن كتابى من أصحاب الحقوق المادية والأدبية). وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى .







مقالات مشابهة

  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • رئيس مصلحة الضرائب: وضعنا نظاما متكاملا لتسهيل إجراءات المشروعات الصغيرة
  • مناوي: بوجود مثل هؤلاء الأسود لن تستطيع الميليشيا أن تستولي على الفاشر ولو لدقيقة واحدة
  • مناقشة فن إدارة وتسويق المشروعات التجارية بمحافظة مسقط
  • قبل الدراسة.. ضبط مطبعة غير مرخصة بالقاهرة بداخلها كتب
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • «مواصلات الشارقة» تطلق دبلوم تفتيش الطرق والمرور
  • الحويلة تعلن جاهزية 68 من صالات أفراح ومراكز تنمية للحجز
  • الجزيرة مدني .. زيادة المعاناة وغياب الحلول!
  • ضبط مطبعة غير مرخصة بداخلها 33 ألف كتاب