نجح فريق برشلونة بقيادة المدرب هانز فليك، المدير الفني للفريق تحقيق الفوز على بلد الوليد بسبعة أهداف مقابل لا شئ ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الإسباني.

وأوضح هانز فليك خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، أنه سعيد جدا بتحقيق الفوز على بلد الوليد بنتيجة كبيرة، مشيرا إلى أن اللاعبين قد بذلوا مجهود كبير.

 

"بارسا فليك يُمتع".. برشلونة يدك شباك بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة بالدوري الإسباني نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتحدث فليك قائلا: “قام الفريق بعمل جيد من البداية للنهاية، واللاعبون فهموا أنهم بحاجة إلى تقديم 100% بالمباراة، وهدفنا هو الفوز بجميع المباريات الاربع قبل التوقف”.

وأضاف: "سعيد للغاية بالفريق، فنحن مثل العائلة وأحب ذلك، وسعيد أيضا بالجماهير وأغانيهم للفريق “.

وأكمل:" ما يقال عني يجعلني أشعر بالفخر، سعيد برضا الجماهير، ونحن هنا لنقدم أفضل أداء لدينا، فردي أو جماعي”.

واختتم: "تحدثت مع كاسادو وأخبرته كيف يجب أن يكون أمام المدافعين، أحب أن يأتي اللاعبون لطرح الاسئلة من أجل التحسن”.

“قمنا بتحيل كل شيء من الاعلي للاسفل، وأشكر ديكو على تعيين اطباء للفريق فهذا يشعر اللاعبون بأنهم في أيد أمينة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات هانز فليك بلد الوليد بلد الولید

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • تن هاغ ردا على تصريحات رونالدو: إنه بعيد جدا عن مان يونايتد
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025