قاد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوزه  الثالث تواليا بالتغلب على مستضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف  السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل عبر نجمه ومهاجمه هالاند في الدقيقة 10 قبل أن يتعادل مدافع سيتي روبين دياز بالخطأ في مرماه، ولم يؤثر التعادل المفاجئ على لاعبي الفريق الضيف حيث واصلوا سيطرتهم التامة على أحداث الشوط الأول حتى تمكن هالاند في الدقيقة 30 من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي والسادس له هذا الموسم.



وفي الشوط الثاني نشط وست هام وكاد محمد قدوس أن يحرز هدف التعادل للمطارق عندما انفرد تماماً بمرمى إيدرسون حارس سيتي إلا أنه سدد الكرة في العارضة في الدقيقة 52.

ورغم تحسن مستوى وست هام إلا ان الحسم دائماً كان من جانب مانشستر سيتي إذ منح نونيز تمريرة حاسمة رائعة لهالاند الذي واصل تفوقه وأحرز الهدف الثالث، ليسجل الهاتريك في المباراة الثانية على التوالي ويعتلي ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات فيما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية في ثلاث مباريات.

90+5' ???????????????????????????????? ????

Nos Cityzens repartent de Londres avec les 3⃣ points. Et @ErlingHaaland avec un nouveau ballon ????

⚒️ 1-3 ???? pic.twitter.com/HvelTrEU9n

— Manchester City (@ManCityFra) August 31, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر سيتي الدوري الانجليزي مانشستر سيتي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر سیتی وست هام

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ

الجديد برس:

حقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم السبت، بعد فوزه على مضيفه ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليغ.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدماً بهدفين، إذ سجل الوافد الجديد ماتياس دي ليخت الهدف الأول في الدقيقة الـ35، وعزز ماركوس راشفورد تقدم “الشياطين الحمر” في الدقيقة الـ41.

واختتم أليخاندرو غرانتشو ثلاثية اليونايتد بعد أن صنع هدفاً أيضاً (د90+6).

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط بفوزين وخسارتين، في المركز الـ7 موقتاً، فيما تجمّد رصيد ساوثهامبتون عند صفر من النقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • لليوم الثالث.. ارتفاع أسعار النفط واتجاه لتحقيق أول أرباح أسبوعية