قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قيد الوافد الجديد المغربى محمود بن تايك فى القائمه الأولى المحليه والأفريقيه ليضمن بذلك المشاركه مع الأبيض فى دور ال٣٢ لبطولة الكونفدرالية حيث يلعب الزمالك مع الشرطه الكينى يوم ١٤ سبتمبر الجاري بمدينة نيروبى فى مباراة الذهاب بينما يقام الإياب بالقاهره يوم ٢١ سبتمبر.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسمياً مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.
يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنادي الزمالك جوزيه جوميز محمود بن تايك

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

تواجد محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر ونيس، قائمة فريقه المختارة لمواجهة أولمبيك مارسيليا المقبلة في بطولة الدوري الفرنسي.

عبدالمنعم يتواجد في قائمة نيس لمواجهة أولمبيك مارسيليا

يستعد فريق نيس، لمواجهة أولمبيك مارسيليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، يوم غدٍ السبت.

ويحل فريق نيس، ضيفًا على أولمبيك مارسيليا بملعب “فيلودروم”، غدًا السبت، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

وأعلن الجهاز الفني لفريق نيس بقيادة المدرب فرانك هايس، قائمة مواجهة مارسيليا المقبلة والتي ضمت المحترف المصري محمد عبدالمنعم.

نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم أبرز المعلومات عن مروة عيد عبدالملك مُترجمة عبدالمنعم بمؤتمر تقديمه في نيس

ويستعد محمد عبدالمنعم، لتسجيل ظهوره الثاني بقميص نيس أمام مارسيليا، بعدما شارك بديلًا في فوز فريقه على أنجيه 4-1 بالجولة الثالثة.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد عبدالمنعم، أساسيًا في تشكيل نيس أمام أولمبيك مارسيليا لتعويض غياب المدافع مويس بومبيتو الذي تلقى بطاقة حمراء في الجولة الماضية.

Les ???????? ???????????????????????????? convoqués pour le derby face à l’@OM_Officiel ❤️????#OMOGCN pic.twitter.com/MakHBcTAaG

— OGC Nice (@ogcnice) September 13، 2024

وانضم محمد عبدالمنعم إلى صفوف نيس الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من الأهلي بعقد يمتد لغاية 4 سنوات، أي حتى 2028.

ويحتل فريق نيس، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بعدما فاز بمباراة وتعادل في واحدة وخسر أُخرى.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني