(CNN)-- اختفت مروحية روسية على متنها 22 شخصا بالقرب من بركان في شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق البلاد، وفقا لما أعلن الحاكم المحلي.

وقال حاكم إقليم كامتشاتكا، فلاديمير سولودوف في بيان، إن المروحية من طراز Mi-8T، كان على متنها 19 راكبًا وثلاثة من أفراد الطاقم قبل اختفائها، السبت. وانطلقت من موقع بالقرب من بركان فاشكازيتس في المنطقة وكانت متجهة إلى قرية نيكولايفكا.

وذكرت وكالة "تاس" الروسية الحكومية للأنباء أنه تم رصد انخفاض الرؤية، مع وجود رذاذ وضباب في منطقة كامتشاتكا حيث كانت تحلق المروحية. وقالت خدمات العمليات إن الطاقم لم يبلغ عن أي أعطال في الطائرة.

وأضاف سولودوف أنه بعد اختفاء المروحية، حلقت مروحية بحث فوق المنطقة التي كانت تطير فوقها آخر مرة. كما تم نشر فريق إنقاذ أرضي للبحث عن المروحية، على طول وادي نهر بيسترايا الذي كانت المروحية تحلق فوقه.

ومساء السبت بالتوقيت المحلي، قال سولودوف إن فريق الإنقاذ يواصل البحث عن المروحية وركابها في الظلام وفي ظل ظروف جوية سيئة.

وتجري إدارة التحقيقات في مجال النقل في كامتشاتكا تحقيقا في انتهاكات محتملة للقواعد المتعلقة بسلامة المرور وتشغيل النقل الجوي، حسبما ذكرت في منشور على تيليغرام.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الحكومة الروسية حوادث طيران

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم وضع خطة عمل مكثفة لإنهاء وتسليم الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بالمدن الجديدة لحاجزيها، موضحاً أنه سيتم تسليم أعداد كبيرة من الوحدات كل 3 شهور بحد أقصى، حتى يتم الانتهاء تباعاً من تسليم جميع الوحدات السابق طرحها بمختلف المشروعات لحاجزيها.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع، صباح اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لعرض خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، ضمن برنامج الحكومة الحالية، فى مختلف مجالات عمل الوزارة، وخاصة توفير الوحدات السكنية لمختلف شرائح المجتمع، وفى مقدمتها المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتنمية المدن الجديدة، وغيرها من المشروعات.


وأكد الوزير، أن هناك خطة للإتاحة المباشرة للوحدات السكنية بأنواعها المختلفة من خلال أجهزة المدن، وسيتم الإعلان عن تطبيق تلك الآلية خلال شهر أكتوبر المقبل، فى مجموعة من المدن الجديدة، حيث حققت تلك الآلية نجاحاً كبيراً فى المدن التى طبقت فيها سابقا.

مقالات مشابهة

  • سر اختفاء 10 أيام من التقويم الميلادي.. الشهر أصبح 21 يوما فقط
  • الجيش التايلاندي يتأهب لإنقاذ البلاد من أسوأ الفيضانات.. فيديو
  • تداول 71 آلف طن بضائع عامة ومتنوعة و930 شاحنة بمواني البحر الأحمر
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح
  • الفيضانات تقطع الطرقات و مروحية تجلي محاصرين بالسيول بجرادة (صور)
  • تعرّف على مواصفات مروحية الاحتلال التي تحطمت في رفح (إنفوغراف)
  • تحطم مروحية "بلاك هوك" الإسرائيلية في رفح: تفاصيل جديدة تكشف عن الحادث
  • باكستان: قتلى في هجوم على فريق تطعيم ضد شلل الأطفال
  • رئيس الحزب الديمقراطي بواشنطن: هاريس كانت واثقة في نفسها بالمناظرة أمام ترامب