المناطق_الرياض

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مساء اليوم السبت، مقر تدريبات المنتخب الوطني المقام حاليًا في محافظة “جدة” استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث أكد سموه بأهمية الفترة الحالية من التصفيات الآسيوية، الأمر الذي يستلزم التركيز من الجميع وبذل الجهد مع تأكيد سموه على قوة المواجهتين القادمتين. وعبّر سموه في حديثه للاعبين على ثقته بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية في تقديم النتائج الإيجابية من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

أخبار قد تهمك إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال أسبوع 31 أغسطس 2024 - 10:13 مساءً «أسرار صناعة المحتوى الإعلامي».. دورة تدريبية لـ تهاني الجريسي (تفاصيل) 31 أغسطس 2024 - 10:07 مساءً

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة، على دعمه اللامحدود واهتمامه الكبير ومتابعته المستمرة التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا بأن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم الكرة السعودية.

ميدانيًا،، أجرى “الأخضر” مساء اليوم حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”. بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتي الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “لملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 31 أغسطس 2024 - 10:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد31 أغسطس 2024 - 10:03 مساءًهالاند يقود مانشستر سيتي لفوز جديد على وست هام الاقتصاد31 أغسطس 2024 - 9:25 مساءً“هيئة النقل” أكثر من 250 ألف راكب استخدموا عبارات جازان فرسان خلال النصف الأول من عام 2024 أبرز المواد31 أغسطس 2024 - 9:11 مساءًاستشهاد 20 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة أبرز المواد31 أغسطس 2024 - 8:41 مساءًبرشلونة يكتسح بلد الوليد بسبعة أهداف الرياضة31 أغسطس 2024 - 7:57 مساءًرسميًا.. العروبة يتعاقد مع الفرنسي كورت زوما31 أغسطس 2024 - 10:03 مساءًهالاند يقود مانشستر سيتي لفوز جديد على وست هام31 أغسطس 2024 - 9:25 مساءً“هيئة النقل” أكثر من 250 ألف راكب استخدموا عبارات جازان فرسان خلال النصف الأول من عام 202431 أغسطس 2024 - 9:11 مساءًاستشهاد 20 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة31 أغسطس 2024 - 8:41 مساءًبرشلونة يكتسح بلد الوليد بسبعة أهداف31 أغسطس 2024 - 7:57 مساءًرسميًا.. العروبة يتعاقد مع الفرنسي كورت زوما «أسرار صناعة المحتوى الإعلامي».. دورة تدريبية لـ تهاني الجريسي (تفاصيل) «أسرار صناعة المحتوى الإعلامي».. دورة تدريبية لـ تهاني الجريسي (تفاصيل) إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال أسبوع إسعاف المنية ينفذ 62 مهمة بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال أسبوع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أغسطس 2024

إقرأ أيضاً:

«الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»

 
هونج كونج (رويترز)

أخبار ذات صلة تعرف على مباريات ربع نهائي «مونديال السيدات» الإمارات والصين.. حقبة ذهبية من الشراكة الاستراتيجية الشاملة


قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن منتخبات السيدات في القارة تتأهل إلى كأس العالم 2031 عبر تصفيات منفصلة للمرة الأولى.
وأعلن الاتحاد الآسيوي، أنه سينشئ مسابقة من ثلاثة أدوار، تبدأ في عام 2027، لتحديد المتأهلين عن القارة إلى كأس العالم للسيدات.
ولم تحدد بعد عن هوية البلد المضيف لكأس العالم للسيدات 2031.
وكانت المشاركة في كأس العالم من قبل، تقرر عبر نتائج الفرق في الألعاب الآسيوية أو كأس آسيا للسيدات.
وانضمت اليابان وكوريا الجنوبية والصين وفيتنام والفلبين إلى أستراليا، التي شاركت في التنظيم، ممثلين لآسيا في كأس العالم 2023.
وتسمح التصفيات الجديدة بمشاركة الفرق الأقل في التصنيف بالمرحلة الأولى من التصفيات، لتحديد 24 منتخباً ستخوض المرحلة الثانية، والتي سيشارك فيها تلقائياً أعلى ثمانية منتخبات في التصنيف.
ثم تقسم الفرق المتأهلة إلى ست مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات تلعب فيما بينها بنظام الدوري من دور واحد، على أن يصعد صاحبا أول مركزين في كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة.
وفي المرحلة الثالثة، تقسم الفرق المتأهلة إلى ثلاث مجموعات تضم كل واحدة منها أربعة فرق تتنافس فيما بينها بنظام الذهاب والإياب، على أن يتحدد عدد المتأهلين إلى كأس العالم للسيدات، وفقاً لحصة القارة التي ستحدد لاحقاً.
وتقام النسخة المقبلة من كأس العالم للسيدات في البرازيل في عام 2027، على أن تكون بطولة كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا قبلها بعام، بمثابة آخر بطولة تتأهل من خلالها فرق القارة إلى كأس العالم.
واتخذت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي القرار بإنشاء تصفيات منفصلة لكأس العالم للسيدات في سلسلة من التحركات لإصلاح منافسات كرة القدم النسائية في القارة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.129 سلة غذائية في عدة مديريات بمحافظة المهرة
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • حاكم رأس الخيمة يزور مواقع تاريخية وثقافية في الصين
  • نائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب
  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025