تمكن الرياضي الجزائري، أحمد مهيدب، اليوم السبت، من تحقيق الميدالية البرونزية، في نهائي ألعاب القوى تخصص رمي الصولجان F32.

الجارية وقائعها بالعاصمة الفرنسية باريس، ما بين 28 أوت و8 سبتمبر 2024.

بعد أن حقق كل من البطل الجزائري، أحمد مهيدب  المركز الثالث في نهائي رمي الصولجان F32،  محققا الميدالية البرونزية، برمية قدرها 38.

61 متر.

فيما حقق مواطنه، وليد فراحاح المركز الرابع، في ذات النهائي، بعد أن حقق رمية قدرها 37.90 متر. أما الجزائري الثالث المشارك في هذا النهائي، ميسوني عبد الحق، إكتفى بالمركز الثامن، في نهائي الصولجان F32، بعد أن حقق رمية قدرها 32.91 متر.

للإشارة، رفعت الجزائر بهذا التتويج، رصيدها في الألعاب البارالمبية باريس 2024، للميدالية رقم 02، بعد أن حققت، صبيحة اليوم السبت، نسيمة صايفي، ذهبية رمي القرص، وإهدائها الجزائر، أول ميدالية ذهبية في دورة باريس 2024.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: فی نهائی

إقرأ أيضاً:

الحساب الجاري في تركيا يسجل 566 مليون دولار فائض

أنقرة (زمان التركية) – أعلن البنك المركزي التركي تسجيل الحساب الجاري فائضًا قدره 566 مليون دولار خلال شهر يوليو/تموز الماضي.

وسجل الحساب الجاري باستثناء الذهب والطاقة فائضا بنحو 4 مليار و879 مليون دولار.

ويبلغ العجز في التجارة الخارجية، والذي يُعرّف بـ ميزان المدفوعات، 5 مليارات و102 مليون دولار في يوليو/تموز. وفي تلك الفترة، بلغ صافي التدفقات الواردة من ميزان الخدمات 6 مليارات و873 مليون دولار، وبلغ صافي الدخل من بند السفر 5 مليارات و601 مليون دولار.

وسجل الحساب الجاري السنوي عجزًا قدره 19.09 مليار دولار. وتم تسجيل تدفق خارجي قدره 1,271 مليون دولار في بند رصيد الدخل الأساسي، بينما تم تسجيل تدفق داخلي قدره 66 مليون دولار في بند رصيد الدخل الثانوي.

وسجل صافي التدفقات الوافدة من الاستثمارات المباشرة  670 مليون دولار، كما سجلت استثمارات المحفظة تدفقات صافية بلغت 3,726 مليون دولار.

وعلى صعيد البنود الفرعية، يُلاحظ أن المقيمين الأجانب حققوا مبيعات قدرها 21 مليون دولار في سوق الأوراق المالية ومشتريات قدرها 2,479 مليون دولار ي في سوق سندات الدين المحلية للدولة.

وفيما يتعلق بإصدارات السندات في الخارج، قدمت البنوك قروضًا بقيمة 666 مليون دولار، والحكومة بقيمة 1750 مليون دولار، وقطاعات أخرى بقيمة 1474 مليون دولار.

وفي إطار الاستثمارات الأخرى، سجلت الأصول الفعلية وأصول الودائع للبنوك المحلية لدى الجهات المعنية الأجنبية انخفاضًا قدره 1750 مليون دولار.

وسجلت الودائع المحلية للبنوك الأجنبية زيادة صافية قدرها 1260 مليون دولار، بما في ذلك زيادة صافية قدرها 326 مليون دولار بالعملة الأجنبية وزيادة صافية قدرها 934 مليون دولار بالليرة التركية.

فيما يتعلق بالقروض من الخارج، استخدمت البنوك صافي 1,693 مليون دولار، وسددت الحكومة صافي 58 مليون دولار، واستخدمت قطاعات أخرى صافي 82 مليون دولار.

Tags: البنك المركزي التركيالحساب الجاري في تركيا

مقالات مشابهة

  • ماكرون يكرم أبطال فرنسا في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • البطلة نادية فكري: صحيت لقيت نفسي ترند بسبب «زغرودة بارالمبياد باريس»
  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • الحساب الجاري في تركيا يسجل 566 مليون دولار فائض