فجر مقاتلو سرايا القدس لواء جنين، عدداً من العبوات الناسفة في آليات عسكرية للمحتلين على محاور قتالية مختلفة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات العدو، كما يواصلون قصف قوات العدو بوابل من الرصاص على محاور القتال .

 

العمليات العسكرية مستمرة

وفي وقت سابق، أعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي حاليفي، أن العمليات العسكرية مستمرة في الضفة لإحباط ما وصفه بالهجمات العدائية في البلدات والطرقات خاصة بعد عملية مستوطنة غوش عتصيون.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، إن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، عقد جلسة مع قادة المناطق في كافة الجبهات، لتقييم الوضع الأمني في الضفة الغربية.

 

مواصلة الحملة العسكرية في الضفة

وأضاف، أن هاليفي أكد على مواصلة الحملة العسكرية في الضفة لإحباط ما وصفه بالهجمات العدائية في البلدات والطرقات ومنطقة التماس، لافتا إلى أن الحملة على منطقة جنين مستمرة لإحباط عمليات مثل التي وقعت ليل الجمعة في منطقة (مستوطنة) غوش عتصيون.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت أمس أن جندياً وقائد لواء غوش عتصيون أصيبا في هجوم مزدوج استهدف مستوطنين في الضفة، فيما باركت حركة حماس الهجوم معتبرةً أنها "جاءت في الوقت المناسب".


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرايا القدس العبوات الناسفة جنود آليات الاحتلال قوات العدو جنين فی الضفة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنعى 5 مقاومين استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن في طوباس

طوباس - صفا

نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، خمسة من مقاتليها استشهدوا أثناء إعدادهم عبوات تستهدف قوات الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت سرايا القدس في بيان عبر قناتها على منصة "تيليغرام"، الجمعة، أن 5 من عناصر كتيبة طوباس استشهدوا في غارة إسرائيلية أثناء إعداد كمائن وعبوات تستهدف قوات الاحتلال في طوباس شمالي الضفة.

واضافت السرايا "بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس أبطال وحدة التصنيع والهندسة الشهيد محمد حسين سعيد صوافطه، والشهيد مجد برهان جميل صوافطه، والشهيد ياسين أحمد علي صوافطه، والشهيد قيس صائب صوافطه، والشهيد المجاهد طوالبة محمود بشارات".

مقالات مشابهة

  • “سرايا القدس” تنشر مشاهد من اشتباك مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية
  • سرايا القدس توثق المعارك الضارية مع الاحتلال في الضفة (شاهد)
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها في الضفة الغربية مع مواصلة الجيش الإسرائيلي عملياته    
  • الاحتلال يقنص موظفا بالأونروا ويؤكد مواصلة عملياته شمال الضفة
  • سرايا القدس تنعى 5 مقاومين استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن في طوباس
  • سرايا القدس تنعى 5 من مقاتليها وتحذير إسرائيلي من انفجار وشيك بالضفة
  • سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها في طولكرم
  • سرايا القدس تنعى 3 من قادتها استهدفت مركبتهم غارة صهيونية