كشف الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مفاجأة الاحتفال بعيد ميلاد ليلى زاهر.

عمرو وهبة يكشف عن مفاجأة ليلى زاهر

وكتب عمرو وهبة: «في انتظار وصول الفنانة ليلى زاهر عشان عيد ميلادها النهارده وعاملين لها سربرايز بارتي، كل سنة وأنتي طيبة يا لولو وإن شاء تيجي بالسلامة وتتفاجئي وتتبسطي».

وأضاف: «يلا بقى كلنا مستنيك بس ملك هتتأخر عشان راحت تجيبلك الكيك اللي عليها صورك ومكتوب عليها نسمة الكاريزما».

نجاح عمرو وهبة في فيلم مقسوم

وكان عمرو وهبة، حقق نجاحا كبيرا مؤخرا في السينما من خلال مشاركته في فيلم مقسوم الذي تدور أحداثه حول تلقي إيمي ورانيا وهند دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو وهبة ليلى زاهر مقسوم عمرو وهبة لیلى زاهر

إقرأ أيضاً:

المطرب موسى يكشف حقيقة ملكيته لأغنية "ويعز عليا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المطرب موسى عن ملكيته الكاملة لأغنية "ويعز عليا" والتي تم عرضها أول أيام شهر رمضان ضمن برنامج "مع ممدوح موسى" الذي يقدمه الإعلامي ممدوح موسى بصوت النجم عمرو دياب.

وأكد موسى في بيان رسمي له أن الأغنية ليست ملكًا لعمرو دياب وإنما هي ملكه شخصيًا موضحا أن الأغنية عرضت بالفعل على النجم عمرو دياب منذ 20 عاما وقام بتسجيلها بصوته ولكنه لم يستكمل اجراءات شراءها لذلك لم تطرح بشكل رسمي.

وأوضح موسى أنه قام بشراء حقوق الأغنية من الشاعر الغنائي محمد رفاعي والملحن شريف تاج، وانه حصل على التنازلات الخاصة بها بالكامل وبناءً عليه، فإن الأغنية التي تم عرضها بصوت عمرو دياب في برنامج "مع ممدوح موسى" هي ليست النسخة الأصلية، بل هي مجرد عرض سابق للأغنية بصوت دياب، بينما النسخة الرسمية أصبحت الآن ملكًا لموسى.

ونشر موسى عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني الأغنية بصوته، مؤكدا أنها ستطرح قريبا عبر منصات الموسيقى الرقمية وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتابع خلال مقطع الفيديو أنه يتشرف بأن الأغنية تم تقديمها بصوت النجم عمرو دياب، وانه سوف يطرحها كاملة الفترة المقبلة متمنيًا أن تنال إعجاب محبيه.

وكانت آخر أعمال المطرب موسى الغنائية كانت أغنية "راجع"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، التي حققت نجاحًا كبيرًا على موقع يوتيوب والمنصات الرقمية وتقول كلماتها: "راجع تتكلم تاني معايا في اي كان فين الحب الي انت بتحكي عليه كان فين الحب الي انت بتحكي عليه لما انت هجرت وبعت وخنت زمان راجع دلوقتي وتاعب نفسك ليه هو انت عايزني ارد واقولك اي هو انت عايزني ارد واقولك اي مبقاش في قلبي لحبك تاني مكان ربنا قدرني علي النسيان علشان عارف اني انا غلبان واني انا مجروح واني انا تعبان واتحملت الي لا يمكن يتحملو انسان ربنا قدرني قدرت انساك من بعد مادوقت المر معاك".

مقالات مشابهة

  • 3 أدعية واظب عليها النبي في رمضان لا تتركها.. داعية يكشف عنها
  • المطرب موسى يكشف حقيقة ملكيته لأغنية "ويعز عليا"
  • كفاية إللي حصل قبل كدا.. هشام نصر يكشف مفاجأة في تجديد زيزو
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة عن غياب زيزو
  • إيناس الدغيدي: عمرو سعد بيعجبني.. ومحمد السبكي كان سببا في هبوط الفن المصري
  • خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن إنذارات لاعبي الأهلي والزمالك
  • كاتب صحفي يكشف أهمية إقرار الحزمة الاجتماعية الجديدة فى هذا التوقيت
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أجواء الزمالك تحت قيادة بيسيرو
  • الغندور يكشف مفاجأة بشأن إنذارات الأهلي والزمالك
  • حقيقة «بنات إبليس» في المداح 5.. داعية أزهري يكشف مفاجأة غير متوقعة