كشفت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أنه سيتم بداية من الغد الأول من سبتمبر إطلاق المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية الرقمية.
وتابعت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن البوابة سيكون عليها كل الخدمات التي تقدمها وزارة الصناعية.


ولفتت إلى أن المنصة تبدأ في تقديم الخدمات الخاصة بهيئة التنمية الصناعية، التي يحتاج لها المستثمر، بداية من التخصيص وحتى استخراج الرخصة المطلوبة.
وأكدت الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن هذا ضمن توجيهات القيادة السياسية للتيسير على المستثمرين وكذلك توجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة برقمنه الخدمات المقدمة للمستفيدين.

خطوات التسجيل

فيما كشف هاني موسى، رئيس قطاع تطوير الأعمال التجارية في أي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، تفاصيل في التسجيل منصة مصر الصناعية الرقمية، بالإضافة إلى الخدمات التي ستقدمها المنصة لكل المستثمرين، والبداية من خلال دخول المستثمر على المنصبة وتسجيل البيانات الشخصية.

وقال إنه يمكن لكل مستثمر الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها منصة مصر الرقمية، مردفًا: «كل الخطوات ستكون إلكترونية أون لاين، والمرة الوحيدة التي سيذهب فيها المستثمر الذهاب لهيئة التنمية من أجل استلام نتيجة الطلب».

وتابع: بعد تسجيل طلب المستثمر، يتم مراجعة الطلب والخدمة التي يريد الحصول عليها، ثم يتم إرسال رسالة نصية على الرقم الشخصي للمستثمر تفيد بمراجعة بيانات، وبعد انتهاء الطلب، يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني تفيد بانتهاء الطلب ويمكن للمستثمر الذهاب للجهة المختصة للحصول على المستند.

وأوضح هاني موسى، أن الهيئة العامة للتنمية الصناعية ستتولى إدارة الرد على طلبات المستثمرين التي سيتم تسجيلها على منصة مصر الصناعية الرقمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للاستثمارات المالية والرقمية الفريق كامل الوزير وزير المرحلة الأولى مصر الرقمية أحمد موسى الفريق كامل الوزير السياسي القيادة السياسية القيادة السياسية الإعلامي أحمد موسى هيئة التنمية الصناعية خطوات التسجيل توجيهات القيادة السياسية رئيس الهيئة العامة الهيئة العامة للتنمية الصناعية فاينانس للاستثمارات كامل الوزير وزير النقل منصة مصر الصناعية الرقمية منصة مصر

إقرأ أيضاً:

"التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT

"التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT أعلنت شركة Open AI المالكة لمنصة Chat GPT عن إتاحة خدماتها في عدد من دول العالم ومن بينها مصر، بعد أن كانت خدماتها محصورة لعدد معين من الدول.


طريقة التسجيل في تشات جي بي تي


"التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT وأصبحت خدمات Chat GPT متاحة مجانا في مصر بعد التسجيل على المنصة، بعد إعلان Open AI عن إتاحة خدماتها في عدد من الدول ومن بينها فلسطين، السعودية، الإمارات، تونس، كندا، الجزائر، الأرجنتين، بلجيكا، البرازيل، الدنمارك، قبرص، جزر القمر، ألمانيا، العراق، الهند، ليبيا، عمان، قطر.

وتتيح Open AI العديد من الخدمات المقدمة في كتابة المحتوى وإنتاج الصور والخدمات البرمجية والتي تعتمد بصورة كاملة على الذكاء الاصطناعي الذي يتمكن من إنجاز العديد من المهام في وقت قصير.

وعند التسجيل على موقع Chat GPT ستحصل على نسختين من التطبيق الأولى هي (GPT-3.5) وهي تقدم كل خدمات كتابة المحتوى بصورة مجانية، والثانية هي خدمة (GPT-4) وهي الأحدث والأسرع ولكنها تحتاج إلى اشتراك مدفوع.

خطوات التسجيل في تشات جي بي تي


ويمكنك التسجيل من مصر على موقع Chat GPT باتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع Chat GPT أو منصة Open AI من خلال اللينك التالي Chat GPT


2- كتابة الإيميل الخاص بك والباسوورد المكون من 12 عنصر، ويجيب التأكيد على أهمية الإيميل حيث يتم إرسال رسالة التأكيد، مع قوة الباسوورد الذي ستحتاجه للدخول إلى حسابك على Chat GPT.

3- بعد تأكيد التفعيل عن طريقة الرسالة التي تم إرسالها على الإيميل الخاص بك، سيطلب منك الاسم الأول والأخير وتاريخ الميلاد.

4- سيطلب بعدها الموقع رقم الهاتف الخاص بك لإرسال كود تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم فتح حسابك ويمكنك بعدها استخدام Chat GPT.

 

خطوات تشغيل Chat GPT على الهاتف

 

قدم الآن.. طريقة التسجيل لأداء عمرة المولد النبوي 2024 طريقة التسجيل في وظائف وزارة الحج والعمرة السعودية


ومع توافر إمكانية استخدام التطبيق في الوقت الحالي في مصر، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتشغيل Chat GPT على هاتفك:


افتح متجر غوغل على هاتفك.
قم بالبحث عن تطبيق Chat GPT المطور من قبل Open AI.
حمل التطبيق وقم بتثبيته على هاتفك المحمول.
اختر طريقة تسجيل الدخول، سواء عبر حساب غوغل الخاص بك أو باستخدام حساب مايكروسوفت.
قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني واضغط على زر التأكيد، ثم أدخل رقم هاتفك لإرسال رسالة تأكيد، وأدخل اسمك.
اكتب كلمة المرور وأكد إدخالها.
 

مقالات مشابهة

  • "دليل الكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني: خطوات التسجيل وأهم التخصصات"
  • لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. تعرف على خطوات التسجيل
  • كارت الخدمات المتكاملة.. خطوات التقديم والشروط
  • "الحق التقديم".. تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وكيفية التسجيل من خلال موقع التنسيق الإلكتروني
  • عاجل - رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية
  • مدبولى يترأس المجموعة الوزارية للتنمية الصناعية ويؤكد الصناعة اولوية للدولة
  • "التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT
  • الجوازات السعودية تعلن الخدمات المتاحة للتفويض الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • برلماني: منصة مصر الرقمية الصناعية والخريطة الصناعية يسهمان في تحسين بيئة الاستثمار