تخوض بعثة الإمارات، غداً الأحد، جولة جديدة من المنافسات في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" في رياضتي الرماية وألعاب القوى.

ففي منافسات الرماية، التي تقام بمركز شاتورو جنوب باريس بنحو 270 كم، يخوض سيف النعيمي وعبيد الدهماني تصفيات مسابقة 10 متر بندقية هوائي “راقد” للرجال، على أن تقام النهائيات في الفترة المسائية.

كما تخوض عائشة المهيري وعائشة الشامسي تصفيات مسابقة 10 متر بندقية “راقد” للسيدات، وتقام النهائيات في الفترة المسائية.

وفي ألعاب القوى، التي تقام على "ستاد دي فرانس" بالعاصمة باريس، يخوض محمد عثمان أولى سباقاته على الكراسي المتحركة، في تصفيات مسابقة 100 متر، على أن تقام النهائيات بعد غد الاثنين.

وعلى مستوى نتائج بعثة الإمارات التي جرت أمس الجمعة، ففي الدراجات احتل أحمد البدواوي المركز الـ22 في تصفيات سباق 1000 متر ضد الساعة لفئة “C5” بعدما قطع مسافة السباق في 1.13.100 دقيقة.

وفي الرماية حققت اللاعبة عائشة الشامسي، المركز الـ14 في تصفيات مسابقة 10 متر مسدس ضغط هواء وقوف "مختلط" لفئة SH2، بنتيجة 630.1 نقطة، فيما جاءت زميلتها عائشة المهيري، في المركز الـ22 بإجمالي 626.7 نقطة، في نفس المسابقة.

وفي ألعاب القوى، جاءت نوره الكتبي في المركز الثامن من نهائيات مسابقة رمي الصولجان لفئة F32، قاطعة مسافة قدرها 20.69 متر، فيما جاءت زميلتها ذكره الكعبي في المركز التاسع لنفس المسابقة بمسافة 20.29 متر.

وفي الرماية، التي جرت منافساتها صباح اليوم السبت، احتل عبد الله سلطان العرياني، المركز التاسع في تصفيات مسابقة 10 متر بندقية هوائي وقوف، محرزاً 618.3 نقطة، في حين تأهل الثمانية الأوائل للنهائيات، واحتل عبيد الدهماني المركز الثالث عشر في نفس المسابقة محققاً 613.9 نقطة، من إجمالي 18 رامياً مشاركاً.

وعلى صعيد متصل وصل إلى باريس الحكم الدولي الإماراتي يعقوب على عباس، للمشاركة في إدارة منافسات الرماية بالدورة، بعد نيله ثقة اللجنة البارالمبية الدولية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الألعاب البارالمبية باريس 2024 فی تصفیات

إقرأ أيضاً:

قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيد  أربعة لاعبين جدد  في القائمة الأفريقية للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية وهم " الفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي والبولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي".
وأصبحت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد تضم 35 لاعباً وهم:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تحصد «ذهبية» في «عربية القوى»
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني “يغرق” داخل أموال طائلة من “النقطة” التي رماها عليه أصدقائه “الجلابة” في ليلة زفافه والجمهور يصنفها بأنها أعلى “نقطة” حديث في التاريخ (مليارات وقروش زي الرز)
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول
  • النصر يفتقد 3 لاعبين في كلاسيكو الأهلي
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية