ترأس وزير الإتصال محمد لعقاب اليوم جلسة عمل  لتقييم آخرالإستعدادات للتكفل بالصحفيين المعنيين بتغطية الإنتخابات الرئاسية.

وخلال جلسة العمل التي عقدت بالمركز الدولي للصحافة تقرر مايلي

الشروع في تسبيم الشارات الصحفيين المتعمدين بدءً من 2 سبتمبر 2024 وذلك على مستوى المدخل رقم 3 بقصر المؤتمرات عبد اللطيف رحال المخصص للصحافة

وستم إنجاز الشارات الصحفيين الوطنيين والصاحفيين المراسلين المتعمدين الدائمين للصحافة الأجنبية

ويتعين على وسائل الإعلام الوطنية أوالاجنبية في حال دعوة خبراء أو محللين لتنشيط مقابلات أوندوات بقصر المؤتمرات عبد اللطيف رحال إعلام وزارة الإتصال مسبقا بالقائمة الإسمية  حتى يتسنى لها إعتمتدهم وإستخراج الشارات الخاصة بهم.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وسط عزوف كبير.. التجمع الوطني للأحرار يتجه إلى الفوز بالإنتخابات الجزئية بدائرة المحيط بالرباط.

وسط نسبة مشاركة جد متدنية، وشكاوى من خروقات واستعمال للمال في استمالة الناخبين، يتجه حزب التجمع الوطني للأحررار للفوز في الإنتخابات التشرعية الجزئية بدائرة المحيط بالرباط، التي جرت اليوم الخميس وفق ما أكدته مصادر حزبية لليوم 24.

الإنتخابات الجزئية تشهد تنافس أحزاب التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية، وفيدرالية اليسار والإتحاد الإشتراكي، الذين يتسابقون لملء المقعد البرلماني الشاغر بالدائرة الذي كان بحوزة حزب الأحرار قبل أن تسقطه المحكمة الدستورية.

نتائج أولية أكدت أن نسبة المشاركة لا تتعدى 5 إلى 7 في المائة، فيما نتائج التصويت تشير إلى تقدم الأحرار وحلوله أولا في أغلب مكاتب التصويت بالدائرة الإنتخابية بنسبة تقارب 47 في المائة، متبوعا بحزب الإتحاد الإشتراكي بنحو 29 في المائة، يليه حزب العدالة والتنمية بـ15 في المائة، ثم فيدرالية اليسار بنحو9 في المائة.

وبخلاف نتائج أغلب المكاتب، حصل حزب العدالة والتنمية على الصدارة في مكاتب  حي الرياض، فيما جاء ثانيا في مكاتب مقاطعة أكدال. وقدم حزب العدالة والتنمية طوال اليوم شكاوى تتعلق بوقوع خروقات.

وكانت المحكمة الدستورية قد أصدرت في يولويز الماضي حكما بتجريد النائب عبد الرحيم واسلم من منصبه  بسبب متابعته في قضايا تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد.

كلمات دلالية انتخابات دائرة المحيط

مقالات مشابهة

  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • مقررتان أمميتان تدينان مضايقات "إسرائيل" للصحفيين بالضفة الغربية
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • «الصحفيين الإماراتية» تنظم جلسة «الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي»
  • وسط عزوف كبير.. التجمع الوطني للأحرار يتجه إلى الفوز بالإنتخابات الجزئية بدائرة المحيط بالرباط.
  • المرصد المصري للصحافة والإعلام يتضامن مع نقيب الصحفيين ويرفض مشروع قانون الإجراءات الجنائية بصيغته الحالية
  • المالية وضعت التقرير الذي أعدّه الخليل حول المالية العامة ومشروع الموازنة بتصرف المعنيين
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • مؤسسة هيكل ونقابة الصحفيين ينظمون حفل توزيع جوائز المسابقة والدورة التدريبية
  • تفاصيل جديدة تؤكد دعم هاتف Galaxy S25 Ultra الإتصال بالأقمار الإصطناعية