مانشستر سيتي ووست هام يونايتد.. يثبت إيرلينج هالاند يوما بعد يوم، أنه المهاجم الأكثر شراسة والذي حل ببطولة الدوري الإنجليزي، وكأنه يقول: "مين يقدر عليا".

وسجل إيرلينج هالاند 3 أهداف ليقود مانشستر سيتي إلى فوزه الثالث تواليا ببطولة الدوري الإنجليزي، ويصبح في صدارة ترتيب المسابقة.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

إيرلينج هالاند الوحش النرويجي قاد من جديد، نادي مانشستر سيتي لفوز كبير، وبثلاثية جديدة في شباك المنافسين، ليمنح مدربه بيب جوارديولا 3 نقاط أخرى بالبريمير ليج.

وأحرز هالاند "هاتريك" في شباك وست هام يونايتد، في الدقائق 10 و30 و83 على الترتيب، في حين جاء هدف الهامرز الوحيد بواسطة النيران الصديقة.

ورفع نادي مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة، ليؤكد تفوقه بشكل واضح على جميع منافسيه.

كما رفع إيرلينج هالاند رصيده إلى 7 أهداف في 3 مباريات فقط خاضها حتى الآن، بعد أن سجل هدفا في تشيلسي وثلاثية في إيبسويتش تاون، وأخرى اليوم في مرمى وست هام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ثلاثية هالاند مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ووست هام مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي ووست هام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد هاتريك هالاند الدوری الإنجلیزی إیرلینج هالاند مانشستر سیتی هام یونایتد

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.. تستعد الأجواء الكروية لحفلة كروية من العيار الثقيل، حيث يستقبل ملعب الاتحاد، معقل السيتيزنز، فريق برينتفورد في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه المواجهة التي تجمع بين عملاق مانشستر سيتي الطامح للمحافظة على صدارته والمتسلح بنجوم عالميين، وبين فريق برينتفورد الذي أثبت أنه قوة لا يجب الاستهانة بها، تعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين. ففي الوقت الذي يسعى فيه السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق أهدافه هذا الموسم، يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة مدوية وإحراج حامل اللقب على أرضه ووسط جمهوره.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مانشيستر سيتي وبرينتفورد خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو هذه المباراة، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وندية عالية المستوى، خاصة وأن الفريقين يقدمان أداءً مميزًا هذا الموسم. فمانشستر سيتي، بقيادته الفنية المتميزة وقوته الهجومية الهائلة، يعتبر من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما يقدم برينتفورد أداءً قويًا ومفاجئًا، مما يجعل المواجهة بينهما أكثر إثارة وتشويقًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنتظر الجماهير الكروية بفارغ الصبر موعد المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، والتي ستقام على ملعب الاتحاد اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى السيتي لمواصلة مسيرته الناجحة والحفاظ على صدارته للدوري، بينما يأمل برينتفورد في تحقيق مفاجأة وإحراج حامل اللقب. وسيشهد اللقاء مواجهة نارية بين خط هجوم السيتي بقيادة النجم إرلينج هالاند، وبين دفاع برينتفورد الذي أثبت صلابته في المباريات السابقة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستشهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد تغطية إعلامية واسعة، حيث ستكون متاحة لملايين المشاهدين حول العالم. وستقوم شبكة قنوات beIN Sports ببث اللقاء حصريًا على قناة beIN Sports 2، مما يتيح لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا متابعة المباراة بجودة عالية وبالتعليق العربي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2025


يتولى التعليق على مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2024 المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي


من المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

حراسة المرمىإيدرسون
خط الدفاعريكو لويز - روبين دياش - مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول
خط الوسطكيفين دي بروين - كوفاسيتش - برناردو سيلفا
خط الهجومجاك جريليتش - إرلينج هالاند - جيريمي دوكو

 

مقالات مشابهة

  • هالاند يمنح مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم
  • ملخص وأهداف مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين «فيديو»