الوطن:
2024-09-14@20:25:13 GMT

شيرين عبدالوهاب تطرح أغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

شيرين عبدالوهاب تطرح أغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب منذ قليل أغنية جديدة بعنوان «عسل حياتي»، تزامنًا مع غلق حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الأولى من اليوم، ووجهت رسالة لجمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي X قائلة: «بشكر كل شخص ولد أو بنت.. وبقولكم أني بتابع تعليقاتكم الجميلة دي وربنا يديمكم نعمة في حياتي لأن أنتم حياتي كلها.

. وآسفة أني مش برد على واحد واحد بس بشوف كل تعليقاتكم».

الاغنية دي اهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة
ما اقدرش اعيش من غيركم يا احلى حاجه واحلى سند في حياتي ♥️????
جديدي #بحر_العسل
كلمات و ألحان : @azizelshaf3i
توزيع و فواصل موسيقية : @ElNabulsi
-----
وتريات : المايسترو سعيد كمال
جيتار : أحمد حسين
-—--
تسجيل و ميكس و ماستر… pic.twitter.com/5d3nTSTrVp

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) August 31, 2024 أغنيات شيرين عبدالوهاب

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب في الفترة القليلة الماضية 4 أغنيات جديدة من ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وهي «بتمنى أنساك، مازال علي البال، اللى يقابل حبيبي، هنحتفل»، والتي تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وحققت الأغاني نجاحا جماهيريا كبيرا على الرغم من حذفها من موقع الفيديوهات يوتيوب.

تحذير شيرين عبدالوهاب لجمهورها

وكانت المطربة شيرين عبدالوهاب حذرت جمهورها من التعامل مع أية بيانات عبر حساباتها الرسمية السابقة بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال تدوينة عبر موقع اكس بعد خلافاتها مع شركة روتانا، قائلة: «تحذر شيرين عبد الوهاب جمهورها من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل ‏الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب».

*بيان مهم*
تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.
وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها.
وتؤكد أن أي أغاني أو… pic.twitter.com/NTu9W9oyNi

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) August 19, 2024

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب أغاني شيرين عبدالوهاب ألبوم شيرين عبدالوهاب شركة روتانا التواصل الاجتماعی شیرین عبدالوهاب القدیمة على

إقرأ أيضاً:

الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بين ضجيج مواقع التواصل الاجتماعي والمحتويات الرديئة والحاطة التي باتت في انتشار متزايد، ظهرت مجموعة شبابية جديدة، خلقت الاستثناء، وحازت الكثير من الثناء والإشادة، بفعل محتوياتها الهادفة، التي أعادت الاعتبار لقيم مغربية صارت في تراجع مقلق.

من نتحدث عنها اليوم، هي مجموعة "الخاوة" التي باتت شهرتها في تصاعد لافت، بفضل محتوياتها المميزة، والتي جعلت من تيمة "الصحبة الصالحة"، أساسا لكل فيديوهاتها المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخاوة تبقى تجربة فريدة في عالم الـ"سوشيال ميديا" المتغول والمحكوم بهاجس البحث عن المال والشهرة بكل السبل المتاحة، سواء المشروعة منها وحتى غير المشروعة، حيث تعمل هذه المجموعة المكونة من شبان ينتمون لمدينة الصخيرات، على بث مقاطع فيديو، بعضها عبارة عن "ريلز" وأخرى طويلة، توثق لخرجات الاستجمام التي تنظمها بشكل دوري، سواء إلى الشواطئ أو الغابات..

وتركز هذه المجموعة الشبابية في محتوياتها الرقمية على بعث عدد من قيم "تمغربيت" التي تظل جزءا لا يتجزأ من الموروث الثقافي والديني لبلادنا الضارب في جذور التاريخ، لعل أبرزها تيمة "الخاوة"، وهي ترميز لقيمة الجماعة، ودورها في الحفاظ على تماسك ولحمة المجتمع، بما يتماشى وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

في ذات السياق، تحرص "الخاوة" بشكل دائم على التعريف بالمطبخ المغربي، من خلال وصفات تقليدية وأخرى عصرية، يتم إعدادها بشكل جماعي أو فردي، ضمن خرجات ترفيهية، تشد إليها اهتمام شريحة واسعة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى الجو المرح الذي يخلق أعضاء المجموعة، إلى جانب عديد من الرسائل القوية والمهمة التي يتم تمريرها كل حلقة، ضمنها التركيز باستمرار على أهمية الصلاة في حياة الفرد والجماعة وضرورة الحفاظ على أدائها في مواقيتها المحددة، إلى جانب التحسيس والتوعية بإلزامية الحفاظ على نظافة البيئة.

وعموما، فقد نجحت مجموعة "الخاوة" بفضل محتوياتها الترفيهية الهادفة في حصد إشادة واسعة من قبيل نخبة واسعة من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون اعضائها باستمرار، بتقديم حلقات جديدة.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • مسلم يطرح أغنيته الجديدة «واحشاك» على يوتيوب
  • «حياة كريمة» تنظم معسكرا للمتطوعين للتعريف بالحضارة المصرية القديمة
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • آلية دفاعية.. مبالغات رائجة بمواقع التواصل عن الحضارة المصرية القديمة
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال