فوجئت المطربة شيرين عبدالوهاب في الساعات الماضية بحذف حسابها الرسمي الجديد بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أسبوعين من تدشينه.

تعليق شيرين عبدالوهاب على غلق حسابها بموقع فيسبوك

وفي أول تعليق لها بعد حذف حسابها من موقع فيسبوك، قالت شيرين عبدالوهاب من خلال تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي X: «بشكر كل شخص ولد أو بنت.

. وبقولكم أني بتابع تعليقاتكم الجميلة دي وربنا يديمكم نعمة في حياتي لأن أنتم حياتي كلها.. وآسفة أني مش برد على واحد واحد بس بشوف كل تعليقاتكم».

*بيان مهم*
تحذر النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها، من التعامل مع أي محتوى ينشر على حساباتها الرسمية القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة على يوتيوب.
وتوضح شيرين، أن الحسابات والقناة القديمة لم تعد تحت سيطرتها، وأن هناك نزاع قضائي قائم حولها.
وتؤكد أن أي أغاني أو… pic.twitter.com/NTu9W9oyNi

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) August 19, 2024

ودشنت شيرين عبدالوهاب، حسابا عبر موقع تيك توك في مواصلة لخطتها للتواجد مرة أخرى بمنصات السوشيال ميديا بعد إغلاق الحسابات الماضية.

آخر أغنيات شيرين عبدالوهاب

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب في الفترة القليلة الماضية 4 أغنيات جديدة من ألبومها الجديد «خلينا نحتفل»، وهي «بتمنى أنساك، مازال علي البال، اللى يقابل حبيبي، هنحتفل»، والتى تعاونت خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وحققت الأغنيات نجاحا جماهيريا كبيرا على الرغم من حذفها من موقع الفيديوهات يوتيوب بعد خلافتها مع شركة روتانا للصوتيات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب أغاني شيرين عبدالوهاب شركة روتانا ألبوم شيرين عبدالوهاب شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي

بغداد اليوم - متابعة

اشعلت تصريحات الشرطة الماليزية وإعلانها انقاذ 402 طفلا واعتقال 171 مشتبها به بعد مداهمة 20 دار رعاية مرتبطة بمجموعة أعمال إسلامية تدعى "غلوبال إخوان"، استغلت الأطفال واعتدت جنسيا عليهم، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم حمل اسم "فضيحة الإخوان".

وقال المفتش العام للشرطة رضاء الدين حسين في مؤتمر صحفي متلفز إن الأطفال تعرضوا للاعتداء الجنسي ليس فقط من قبل القائمين على رعايتهم، بل أُجبروا أيضًا على فعل الشيء نفسه مع بعضهم البعض في المرافق، مضيفا: "لم يُسمح للمرضى منهم طلب الرعاية الطبية حتى أصبحت حالتهم حرجة"، لافتا إلى أن بعض الأطفال الصغار تعرضوا أيضًا للحرق بملعقة ساخنة عندما ارتكبوا أخطاء، وقام القائمون على رعايتهم بلمس أجساد الأطفال وكأنهم يقومون بإجراء فحوصات طبية.

ووفقا لموقعها الإلكتروني، تأسست جماعة الإخوان العالمية على يد أشعري محمد، الذي كان يرأس طائفة الأرقم الإسلامية التي اعتبرتها الحكومة هرطقة وحظرتها في عام 1994. وقالت إن الجماعة خضعت لسلسلة من التغييرات منذ وفاة أشعري في عام 2010.

وأصبحت الجماعة مؤخرًا تحت رادار السلطات الإسلامية وسط مزاعم بأنها لا تزال متورطة في التعاليم المنحرفة لطائفة الأرقم.

ونفت منظمة إخوان غلوبال، في بيان لها، الأربعاء الماضي، مزاعم استغلال الأطفال وقالت إنها ستتعاون مع السلطات. لكنها لم تذكر مزاعم الاعتداء الجنسي ضدهم، وورد في البيان: "لن تتساهل الشركة مع أي نشاط مخالف للقانون، خاصة فيما يتعلق باستغلال الأطفال كعمال".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بالنسخة الأصلية من "عودتني الدنيا"
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • «الأول في التاريخ».. أول تعليق من جورجينا بعد وصول رونالدو لمليار متابع
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال