صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@20:25:57 GMT

وفاة مغن بعد سقوطه خلال حفل مباشر

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

توفي مغني الراب الأميركي فاتمان سكوب أثناء أدائه خلال حفل مباشر بعد أن تعرض لحالة طبية طارئة، حسبما أعلنت عائلته ومدير أعماله اليوم السبت.
وأثارت وفاة الفنان، البالغ من العمر 53 عاما، موجة من الحزن في عالم الهيب هوب.
وذكرت وسائل إعلام أميركية أن سكوب انهار على خشبة المسرح في "هامدن تاون سنتر بارك" بولاية كونيتيكت، ونقل إلى المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من إنعاشه.


ويبدو أن الطاقم الطبي حاول إجراء الإنعاش القلبي الرئوي بينما كان الفنان لا يزال على المسرح، وفقًا لمقطع فيديو للحادث حصل عليه موقع أخبار المشاهير TMZ. ثم أخرج من الحفل على نقالة.
وكتبت عائلته، في منشور على حسابه على إنستغرام: "بحزن عميق وقلوب مثقلة للغاية، نعلن نبأ وفاة الأسطوري والمبدع فاتمان سكوب".
وكتبوا: "جعلتنا موسيقاه نرقص ونحتضن الحياة بإيجابية".
وأكد بيرش مايكل، مدير أعمال سكوب، وفاته على موقع فيسبوك، حيث كتب: "سكوب، أنا أحبك. شكرًا جزيلاً لك على كل ما قدمته لي".
كتبت ميسي إليوت نجمة "الهيب هوب"، على موقع X، أن "صوت سكوب وطاقته ساهما في العديد من الأغاني التي جعلت الناس يشعرون بالسعادة ويرغبون في الرقص لأكثر من عقدين من الزمن. تأثيرك هائل ولن يُنسى أبدًا".
نشرت مقدمة البرامج الإذاعية شيلي ويد صورة لها مع سكوب، وكتبت: "نفقد الكثير من أساطير الهيب هوب لدينا في وقت مبكر جدًا. ابق بأمان، سكوب".

أخبار ذات صلة مظاهرة ضد اليمين المتطرف قبيل انتخابات في ولاية ألمانية بينتو يطلب من اللاعبين الجدد التمسك بالفرصة مع «الأبيض»

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

"الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الخميس، ذكرى وفاة الفنانة جمالات زايد.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنانة جمالات زايد، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

من هي جمالات زايد؟شقيقتها الفنانة آمال زايد.بدأت في التمثيل بالإذاعة، واشتهرت بدور (أم بندق) في مسلسل "ساعة لقلبك"، وفي دور (أم علي) في المسلسل الإذاعي "عيلة مرزوق أفندي".بالنسبة لمشوارها السينمائي فقد بدأته في عام 1945 في فيلم "كازينو اللطافة" مع الفنان محمد عبدالمطلب والفنانة سامية جمال.فيلم "كانت ملاكا" عام 1947 مع النجوم ماري كويني، فاتن حمامة ويحيى شاهين.توالت عليها الأعمال بعد ذلك، أبرزها: "الستات ميعرفوش يكدبوا، عريس مراتي، سر طاقية اﻹخفاء".

مقالات مشابهة

  • الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي
  • حاول قتله بسكين أمس الجمعة..وفاة مهاجم رئيس جزر القمر في زنزانته
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سراج منير
  • وفاة والد الفنان علاء حسني
  • "الفومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة جمالات زايد
  • ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي بلقاء خاص على CBC اليوم