دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشاد دانييلي دي روسي، المدير الفني لروما الإيطالي، باللاعب سعود عبدالحميد المنضم حديثاً لصفوف فريق "الذئاب"، قادماً من الهلال السعودي.

وفي مؤتمر صحفي يسبق مباراة بين روما ويوفنتوس على أرض ملعب الأخير، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، قال دي روسي: "لقد رأيتُ سعود في حصتين تدريبيتين، ثمّ قام برحلة إلى السعودية لتقديم طلب الحصول على تأشيرة، بالأمس كان أيضاً في ملعب التدريب لمدة عشر دقائق، ولم نرغب في الضغط عليه أكثر من اللازم".

وأضاف: "إنه لاعب لم أكن أعرف عنه الكثير، لكنه يتمتع بالخصائص التي أبحث عنها، لقد تحدثتُ كثيراً مع روبرتو مانشيني (مدرب المنتخب السعودي) ومع وكلاء متعاونين في السعودية، يرون فيه بطل المستقبل".

وأكمل المدرب البالغ من العمر 41 عاماً: "علينا أن نعمل كثيراً من الناحية التكتيكية مع اللاعب، وقليلًا من الناحية الفنية، لديه شيء نحتاجه، محرك يعمل بسرعة ألفين في الساعة، لم يتمكن من إثبات ذلك بعد بسبب الحصص التدريبية القليلة معه، لكنه يسير بسرعة كبيرة".

وأردف: "هو بحاجة للحصول على بعض المعرفة التكتيكية، هنا كرة قدم تكتيكية أكثر مما هي عليه في السعودية، لكنه فتى مرح ومبتسم وإيجابي، وسيقدم مساهمته، ونحن بحاجة إلى مساعدته على التأقلم".

كان سعود عبدالحميد قد قضى مع فريق "الأزرق الهلالي" عامين ونصف، ولعب 115 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 5 أهداف وقدّم 18 تمريرة حاسمة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي روما نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه

ثمّن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، عالياً، اليوم الخميس، مواقف مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، من مجريات عدوان إسرائيل على قطاع غزة ولبنان، مؤكداً أن لبنان لا يريد الحرب، ولكنه قادر على الدفاع عن نفسه.

وجاء ذلك خلال استقبال بري، الخميس، بوريل والوفد المرافق بحضور سفيرة الاتحاد لدى لبنان ساندرا دو وال، حيث جرى خلال اللقاء "عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على قطاع غزة ولبنان، وتداعياته الأمنية والسياسية على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

الوكالة الوطنية للإعلام - #بري التقى #بوريل : #لبنان لا يريد الحرب ولكن له الحق وقادرعلى الدفاع عن نفسه https://t.co/0mBSnfSW96

— National News Agency (@NNALeb) September 12, 2024

وقال بري للموفد الأوروبي: "شهدتم بأنفسكم الغطرسة والعدوانية الإسرائيلية على لبنان، أثناء زيارتكم لقوات اليونيفل في الناقورة في جنوب لبنان".

وحول الوضع السياسي الداخلي، اعتبر بري أن "الحكومة تعمل وفقاً للصلاحيات المنوطة بها دستورياً، وخاصة خلال الشغور الرئاسي الذي وبكل جدية نعمل على إنجاز هذا الاستحقاق، عبر ما طرحناه منذ أكثر من عام كمبادرة".

وكان بوريل، الذي يزور لبنان على رأس وفد من المفوضية، وصل، أمس الأربعاء، والتقى النائب السابق وليد جنبلاط بحضور رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، كما التقى صباح اليوم رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي.

مقالات مشابهة

  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • الغرياني: نصحت الصديق الكبير كثيراً لكنه لم يستجب وأؤيد الإطاحة به
  • أستاذ قانون: لا يمكن لـ نتنياهو الإفلات من العقاب من الناحية القانونية
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • ريال مدريد يواجه سوسيداد بذكريات «مدرب المستقبل»!
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • لربط أكثر من 300 جهة.. إطلاق مبادرة الشبكة السعودية للتكامل الحكومي
  • ألمح إلى وجود رونالدو في السعودية.. مدرب مانشستر يونايتد يرد على انتقاد كريستيانو
  • بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه