وجهت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، رسالة مصورة للاحتلال الإسرائيلي، وتضمنت مشاهد من عملياتها ضد جنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في قطاع غزة.

وأوردت "القسام" في رسالتها التي جاءت باللغة العربية والإنجليزية والعبرية، تصريحات لرئيس هيئة أركان جيش الاحتلال يقول فيها: "نستطيع الوصول إلى كل مكان في غزة".



وقالت كتائب القسام: "نعم تستطيعون الوصول (..)، وفي كل وصول تُقتلون وتُمزقون"، مرفقة هذه الرسالة بعدد من أسماء وصور قتلى جنود الاحتلال الذين سقطوا أثناء قتالهم في غزة.

وختمت الكتائب رسالتها المصورة بالقول: "أنتم تنزفون ومجرموكم في تناقص".

كتائب القسام تنشر:
"في كل وصول تُقتلون و تُمزقون" ???????? pic.twitter.com/M8VIAoaAkg

— ????Khalid A ???????? — “ابو محمود" ???? (@KalOttawa6) August 31, 2024

وأعلنت كتائب القسام مؤخرا عن تنفيذ كمين محكم استهدف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، المتحصنة داخل أحد المنازل في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكشفت كتائب القسام في مقطع نشرته عبر قناتها على تطبيق "تيليغرام" أنه جرى تنفيذ الكمين على مرحلتين: "الأولى باستهداف قوة صهيونية تحصنت في أحد المنازل بقذيفة "TBG" وقذيفة مضادة للأفراد، والثانية بتفجير عين نفق بقوة صهيونية مكونة من 5 جنود".




وتحدث أحد مقاتلي القسام خلال المقطع ليوضح أن المبنى الذي يتم رصده دخله 23 جنديا إسرائيليا، إضافة إلى تواجد قواته خاصة داخله بشكل مسبق.

وجرى توضيح ذلك من خلال رسم أعده أعضاء القسام للمبنى، ليتم شرح الخطوة الثانية أيضا من الكمين والمكان المتوقع أن يتواجد فيه الجنود بعد عملية الاستهداف.

وأظهر المقطع بعدها تجهيز العبوات المتفجرة والقذائف، ثم التوجه إلى تفخيخ عين النفق.

وتضمن المقطع بعدها رصدا دقيقا للمبنى مع إظهار الملامح الواضحة لبعض جنود الاحتلال، ومن ثم استهدافه بالقذائف كما هو مخطط.

واختتم المقطع بمشهد للحظة تفجير عين النفق المفخخ مسبقا.

يشار إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتهم كتائب القسام تنفذ عمليات شبه يومية في محاور التوغل بقطاع غزة، وتوثق هذه العمليات بمقاطع مصورة تبثها بين الحين والآخر، ضمن تصديها لعدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الاحتلال غزة المقاومة غزة الاحتلال المقاومة الحرب طوفان الاقصي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات

حرصت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على تقديم رسالة قوية لمستخدمي تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك" اللذين يذكرون إسمها فيديوهاتهم للحصول على المشاهدات والتريند، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

الإعلامية ريهام سعيد 
رسالة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك 

كتبت الإعلامية ريهام سعيد منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك" قالت من خلاله:
يا جماعة أي حد محتاج  فلوس فبيطلع علي التيكتوك يجيب سيرتي أنا  عندي زكاة مال لسة مطلعتهاش ممكن أديهالهم أحسن من الذنوب والبهدلة دي".

منشور الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك 
برنامج هى وصبايا

ومن ناحية أخرى يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تقوم حاليًا بتقديم برنامج بعنوان "هى وصبايا" والذي يتم عرضه على شاشة قناة "هى" في السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وتحرص ريهام سعيد على تسليط الضوء على أهم القضايا الخاصة بالمجتمع المصري ومناقشتها وتقديم حلولًا لها، كما أنها تبرز المواهب المصرية المختلفة من خلال إستضافتهم في حلقات البرنامج، ويُحظى البرنامج بمتابعة كافة فئات الشعب المصري وخارج مصر أيضًا.

البوستر الرسمي لبرنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية ريهام سعيد 

 

مواعيد عرض برنامج هى صبايا على قناة هى

يأتي برنامج هى وصبايا من تقديم الإعلامية المتألقة ريهام سعيد في أيام السبت والأحد والإثنين من كل إسبوع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا عبر قناة هى. 

مقالات مشابهة

  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • كتائب شهداء الأقصى-طوباس تعلن إيقاع قوة للاحتلال بكمين – فيديو
  • المغرب يُسجل أول إصابة بـجدري القردة.. ووزارة الصحة توجه رسالة للمواطنين
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعي القضاء على كتائب القسام في رفح الفلسطينية
  • المحكمة توجه رسالة هامة للأهالي قبل الحكم علي سفاح التجمع
  • القسام يواصل التصدي للاحتلال في عدة محاور.. لليوم الـ 341