أكد هاني موسى، رئيس قطاع تطوير الأعمال التجارية في شركة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، أنه يمكن للمستثمرين الاستفادة من الخريطة الاستثمارية أو منصة مصر الصناعية الرقمية في إمكانية تخصيص الأرض.

وقال هاني موسى خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يمكن للمستثمر التسجيل على منصة مصر الصناعية الرقمية برقم الهاتف والبريد الإلكتروني، كما أن جميع البيانات مؤمنة تماما ولا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها غير الهيئة التي تقدم الخدمة.

وتابع: الخدمات التي سيحصل عليها المستثمر من خلال المنصة تتمثل في الإخطار وتخصيص الأراضي والدفع الإلكتروني، وحاليا يتم العمل على إضافة مزايا جديدة مثل  إصدار السجل الصناعي، أواستخراج رخصة البناء.

وأشار هاني موسى، إلى أن منصة مصر الصناعية الرقمية ستقضي على البيروقراطية، لأن التعامل سيكون إلكترونيا، كما أن هناك مجموعة من المتخصصين سيردون على طلبات المستثمرين التي سيتم تسجيلها على المنصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إي فاينانس للاستثمارات المالية للاستثمارات المالية والرقمية اي فاينانس للاستثمارات إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية أحمد موسى طلبات المستثمرين الإعلامي أحمد موسى الدفع الإلكتروني شركة إي فاينانس منصة مصر الصناعية الرقمية قطاع تطوير الأعمال الخريطة الاستثمارية استخراج رخصة البناء منصة مصر الصناعیة الرقمیة

إقرأ أيضاً:

"الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع، اليوم الجمعة، نجاحها في تصفير البيروقراطية الحكومية في 12 خدمة رئيسية تقدمها، في إطار التزامها الراسخ بتحقيق أهداف برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية".

وأكدت الهيئة، في بيان، حرصها الدائم على تخفيف الأعباء، وإلغاء العديد من الإجراءات غير الضرورية، وذلك من منطلق التزامها الراسخ، بتنفيذ كافة المبادرات الحكومية التي ترتقي بمستوى الخدمات المقدمة، ومن ضمنها تطبيق "دليل تطوير الخدمات الحكومية 2.0"، الذي يشكل نقلة نوعية في منهجيات تخطيط وتصميم الخدمات من منظور شامل وتكاملي، إلى جانب انتهائها مؤخراً، وبنسبة 100% من دراسة إعادة هندسة جميع خدماتها.

تطوير الخدمات 

وقالت الدكتورة مريم بطي السويدي، الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، إن "مجلس إدارة الهيئة يسعى دائماً إلى تطوير خدمات الهيئة، لتكون ذات كفاءة عالية، تفوق توقعات المتعاملين، وتصل إليهم بسرعة وسهولة، وذلك في إطار دعم رؤية الحكومة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات، ضمن أفضل دول العالم في تقديم الخدمات الحكومية".
وأشادت السويدي، بنجاح الهيئة في تصفير البيروقراطية الحكومية في 12 خدمة رئيسة، تقدمها من خلال تقليص الإجراءات، وتقليل الوقت اللازم لإنجاز الخدمات، وإلغاء المستندات غير الضرورية.
وأوضحت أن هذا النجاح يأتي نتيجة خلق مناخ تشاركي بين الهيئة وموظفي الشركات المرخصة، حيث تم عقد لقاءات مباشرة، وإجراء الاستبيانات والنقاشات، وتبادل الأفكار وجمع الاقتراحات المتعلقة، بتطوير وتحسين خدمات الهيئة والارتقاء بمستوى جودتها وتحقيق مبادرة الحكومة الرشيدة في تصفير البيروقراطية الحكومية.

مقالات مشابهة

  • المجلس الأعلى للجامعات يعتمد إطلاق منصة مودّة الرقمية
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • إطلاق منصة مودّة الرقمية على المواقع الإلكترونية بكليات الجامعات الحكومية
  • إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد في الجامعات الحكومية
  • "الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • السعودية ومصر تتفقان على تسهيل العبور للمشروعات السياحية بالبحر الأحمر (صور)
  • الدويري: القسام أعادت بناء نفسها ولا يمكن القضاء عليها خلال عام آخر
  • أحمد موسى : الحكومة ستعلن عن أخبار سارة قريبا (فيديو)
  • أخبار سارة قريبًا.. أحمد موسى: توجيهات رئاسية بالتخفيف عن المواطنين
  • برلماني: منصة مصر الرقمية الصناعية والخريطة الصناعية يسهمان في تحسين بيئة الاستثمار