واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري المؤسسة المحلية للمياه المهندس كمال القطني والمالية صالح الرصاص ومدراء الإدارات والأقسام بالمؤسسة، خطة عمل المؤسسة للعام الجاري في التوسع في تقديم خدمات المياه ومشاريع الصرف الصحي.

ووقف الاجتماع أمام الصعوبات والتحديات التي رافقت عمل المؤسسة خلال الفترة الماضية وأتخذ بشأنها المعالجات المناسبة لتجاوزها ومعالجتها،

وأقر خفض تعرفة وحدة المياه 30 بالمائة للقطاع المنزلي لهذا الشهر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما أقر تخفيض التعرفة من الشهر القادم بنسبة 30 بالمائة للقطاع المنزلي بشكل دائم لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

ووافق الاجتماع على أعفاء أسر الشهداء من عشر وحدات شهرياً من تعرفة استهلاك المياه بالإضافة إلى الـ30 بالمائة المخفضة لجميع المشتركين.

وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح جهود إدارة المؤسسة المحلية للمياه ودورها الملموس في تنفيذ مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين بالرغم من الأوضاع التي تمر بها البلاد وشحة الإمكانيات والموارد المالية لتشغيل المؤسسة.

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد والانسجام لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة .. مؤكدا أن ما تحقق للمحافظة من إنجازات ونجاحات تستوجب المضي بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق الأهداف والغايات المرسومة.

ولفت محافظ إب إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تدخر جهدا في توسعة خدمات المياه وإمداد المواطنين بمياه الشرب النقية، والعمل على توفير خدمات الصرف الصحي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

رينارد: أتابع الأخضر والحديث عن عودتي له أمر خاص لا أستطيع الإجابة عنه

ماجد محمد

رد الفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على الأنباء المتداولة بشأن إمكانية عودته لتدريب المنتخب.

وقال رينارد إنه يستطيع الإجابة عن أي سؤال يتعلق بالعروض المقدمة له بشأن تدريب الأخضر، وذلك وفقا لـ”الرياضية”.

ولفت إلى أنه منذ أن غادر منصبه كمدير فني للأخضر في أبريل 2023 فأنه يتابع دائمًا جميع مبارياته، وأيضًا مواجهات دوري روشن.

وأكد أن تجربته مع الأخضر كانت رائعة كما أنه لم يواجه أي مشكلة كبيرة عندما كنت مسؤولاً عن المنتخب السعودي، لأن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بجانب جميع العاملين في اتحاد الكرة، كانوا دائمًا يجعلون مهمته أسهل.

وأشاد رينارد بعدد من لاعبي الأخضر ومنهم سالم الدوسري وسلمان الفرج، وكان سعود عبد الحميد مضيفا أن الأخير يستحق الذهاب إلى أوروبا واللعب لفريق قوي، وسوف يفاجئ الجميع، كما أنه متأكد من أنه سيلعب في دوري أبطال أوروبا يومًا ما.

مقالات مشابهة

  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • رئيس "المستلزمات الطبية" يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية
  • تصريحات مثيرة لكارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسيداد
  • الأوضاع المحلية والإقليمية بين حجازي وقاسم
  • رينارد: أتابع الأخضر والحديث عن عودتي له أمر خاص لا أستطيع الإجابة عنه
  • القومية للانفاق تنفي ايقاف ترام الرمل خلال الشهر القادم
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. حبس عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر