زار وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ومعه قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، اليوم السبت، مواقع قوات الجيش في مديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز، والمنفذ الشرقي للمدينة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن وزير الداخلية وقائد محور تعز، تفقدا القوات المسلحة بموقع الجاهلي، في قطاع اللواء الرابع مشاة، بمديرية الشمايتين، مشيدين بصمود منتسبي القوات المسلحة وبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن تعز وردع جماعة الحوثي.

 

وأضافت أن وزير الداخلية وقائد محور تعز، قاما بزيارة تفقدية إلى المنفذ الشرقي لمدينة تعز، واطلعا على سير العمل في المنفذ الشرقي للمدينة والجهود المبذولة لتسهيل عملية انتقال المواطنين من وإلى مدينة تعز.

 

واستمع وزير الداخلية وقائد محور تعز، من قائد اللواء 22 ميكا إلى شرح موجز عن فرق العمل ومهامها والإجراءات المتخذة في تفتيش السيارات والاحتياطات الأمنية المتبعة في المنفذ.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز محور تعز حيدان اليمن الحرب في اليمن وزیر الداخلیة محور تعز

إقرأ أيضاً:

ضابط إسرائيلي: الجيش في محور نتساريم عاجز عن التقدم ويكتفي بحماية نفسه

غزة - صفا

قال ضابط إسرائيلي لمراسل قناة 12 العبرية، إن "الجيش الإسرائيلي لم يحقق أي تقدم حقيقي في محور نتساريم جنوب مدينة غزة، بل يكتفي بحماية نفسه فقط".

وأكد الضابط الإسرائيلي وفق ترجمة وكالة "صفا"، أنه "لا يفهم ما الذي يفعله الجيش في محور نتساريم سوى حماية نفسه، مشيرًا إلى أن حماس تواصل تنفيذ عمليات على هذا المحور بينما تبقى القوات الإسرائيلية عالقة في المنتصف، غير قادرة على التعامل بفعالية مع الوضع".

وأضاف، أن "مقاتلي حماس قد اكتسبوا جرأة إضافية، وينفذون عمليات غير معقدة على المحور مما يتسبب في قتل الجنود الإسرائيليين".

وتابع الضابط أنه "لا ينبغي تصديق بيانات المتحدث باسم الجيش حول توسيع المحور"، مشيراً إلى أن "هذه التصريحات لا تعكس الواقع على الأرض، بل تهدف فقط إلى حماية القوات الإسرائيلية المتواجدة هناك".

وأشار إلى أن "الجيش يواصل هدم المزيد من المنازل حول المحور لتهيئة المجال لبقاء القوات، لكن في النهاية، تتراجع هذه القوات وتتعرض لهجمات متزايدة من مقاتلي حماس الذين تعلموا كيفية التعامل مع استراتيجيات الجيش".

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • وزير الداخلية يبحث مع قائد قوات الرد السريع الباكستاني تبادل الخبرات
  • قائد الجيش السلطاني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان
  • قائد الجيش السلطاني العماني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان بالصين
  • ضابط إسرائيلي: الجيش في محور نتساريم عاجز عن التقدم ويكتفي بحماية نفسه
  • قائد الجيش يلتقي وفد العسكريين المتقاعدين
  • الجيش الإسرائيلي يكشف عدد الأنفاق المدمرة على حدود مصر
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • قائد الجيش التقى بوريل