الأسبوع:
2024-09-14@20:27:48 GMT

حقيقة عرض جزء رابع من مسلسل «أبو العروسة» (خاص)

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

حقيقة عرض جزء رابع من مسلسل «أبو العروسة» (خاص)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول التحضير لـ الجزء الرابع من مسلسل أبو العروسة من بطولة النجمة سوسن بدر والفنان سيد رجب، خاصة بعد نجاح الأجزاء الماضية.

وفي هذا السياق، نفى المؤلف هاني كمال في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» ما يتم تداوله، قائلا: «لا صحة لوجود جزء رابع من مسلسل أبو العروسة»، مشيرا إلى أنه لا توجد شروط لتقديمه، ولكن 165 حلقة في الأجزاء الثلاثة الماضية كافية.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وكان مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عرض في عام 2022 ليحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، ودارت أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويتكون من 45 حلقة، حول الطبقة الوسطي، حيث يناقش عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية، التي تدور داخل الأسرة، والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة في المجتمع، كما يرصد المسلسل المشاكل والخلافات الزوجية التي تواجه الموظف الحكومي من ضغوطات مادية وظروف معيشية صعبة.

شارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة»، عدد كبير من النجوم، وأبرزهم «سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ميدو عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال» وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة العاشرة.. علي وزينات يساعدان دياسطي بطريقة اللمبي

«نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل أبو العروسة أبو العروسة هاني كمال مسلسل أبو العروسة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها

حرصت الفنانة دنيا عبدالعزيز، على إحياء ذكرى وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم، منذ أربع سنوات، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت دنيا صورة جمعتها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة:" الماضي هو اللي مصبرنا على الحاضر، ثلاثة وخمسون شهر حبيبة العمر جودي".

 

منشور دنيا عبدالعزيزآخر أعمال دنيا عبدالعزيز

 

 

ويذكر أن آخر اعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "المداح" الجزء الرابع، بطولة الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "المداح 4"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "المداح 4" بجانب الفنان حمادة هلال، نحبة من نجوم الفن، أبرزهم:خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

 


أحداث مسلسل "المداح 4"

 


وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • ياسر جلال يخوض سباق رمضان 2025 بـ «جودر» و«للعدالة وجه أخر» (صور)
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • لوسي تتراجع عن تصريحاتها بشأن “المداح”