حصلت مصرللطيران_الناقل الوطنى المصري على جائزة أفضل شركة طيران أفريقية واعدة، وجاء هذا الاختيار في حفل توزيع جوائز السفر الهندية الذى أقيم فى الثالث عشر من أغسطس الجاري بفندق سوفيتيل BKC مومباي، حيث شارك في عملية التصويت أكثر من 15000 فردًا وتم إجراء التصويت بأكبر قدر من الشفافية لضمان العدالة فى عملية الاختيار وقامت لجنة التحكيم بتقييم وتحديد الأفراد والمنظمات الأكثر استحقاقا للفوز بالجوائز.


وتعكس هذه الجائزة مدى التطور الكبير الذى شهدته الشركة والخدمات المقدمة على متن طائراتها وفى المطارات، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات.


وشهد الحفل تكريم نخبة من المتميزين في مجال السياحة والسفر ممن قاموا بمساهمات ملموسة ولعبوا أدواراً محورية فى تغيير المشهد السياحى الهندى، كما شهد حضور عددا من المسؤلين والمهتمين ومنهم السيدة دينا شاكر - نائب القنصل المصري في مومباي والسيد أشوك راوات - وكيل مصر للطيران بالهند، والسيد وليد عبد الرحيم - المدير المالي لمصر للطيران في مومباي والسيدة رشا عبد المنعم – المدير الإقليمى لمصر للطيران في مومباي.


جدير بالذكر أن جوائز السفر الهندية هي منصة مرموقة تحتفل بالإنجازات الاستثنائية في مجال صناعة السفر، هذا وتسير مصر للطيران 9 رحلات جوية أسبوعية إلي الهند بواقع 4 رحلات جوية إلي نيودلهي و 5 رحلات جوية إلي مومباي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران جوائز

إقرأ أيضاً:

بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.. ضبط صاحب شركة ينصب على المواطنين بالقليوبية

تمكنت الاجهزة الأمنية بالقلوبية من ضبط مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" لقيامه بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة - وله معلومات جنائية، بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بداخل الشركة على (عدد من جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج - 5 دفتر إستلام نقدية - 2 أكلاشيه خاص بالشركة - إعلانات خاصة بالشركة - طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر - هارد كمبيوتر - مبلغ مالى - 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

مقالات مشابهة

  • بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.. ضبط صاحب شركة ينصب على المواطنين بالقليوبية
  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • تايلور سويفت وكيتي بيري في أبرز لحظات حفل توزيع جوائز MTV الـ 40
  • مؤسسة هيكل ونقابة الصحفيين ينظمون حفل توزيع جوائز المسابقة والدورة التدريبية
  • تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)
  • قرار جديد.. أبرز شركة طيران ألمانية تُمدد تعليق رحلاتها إلى لبنان
  • رابطة دوري روشن تعلن ضوابط ومعايير اختيار جوائز الأفضلية
  • مواعيد رحلات طيران اليمنية ليوم الخميس 12 سبتمبر 2024م
  • جزيرة ياس بأبوظبي تشهد توزيع جوائز «آيفا 2024»