يمانيون/ إب ناقش مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، أداء المؤسسة خلال الفترة الماضية وآلية تنفيذ المشاريع المعتمدة لتقديم خدمات المياه والصرف الصحي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري المؤسسة المحلية للمياه المهندس كمال القطني والمالية صالح الرصاص ومدراء الإدارات والأقسام بالمؤسسة، خطة عمل المؤسسة للعام الجاري في التوسع في تقديم خدمات المياه ومشاريع الصرف الصحي.

ووقف الاجتماع أمام الصعوبات والتحديات التي رافقت عمل المؤسسة خلال الفترة الماضية وأتخذ بشأنها المعالجات المناسبة لتجاوزها ومعالجتها، وأقر خفض تعرفة وحدة المياه 30 بالمائة للقطاع المنزلي لهذا الشهر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

كما أقر تخفيض التعرفة من الشهر القادم بنسبة 30 بالمائة للقطاع المنزلي بشكل دائم لتخفيف معاناة المواطنين جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

ووافق الاجتماع على أعفاء أسر الشهداء من عشر وحدات شهرياً من تعرفة استهلاك المياه بالإضافة إلى الـ30 بالمائة المخفضة لجميع المشتركين.

وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح جهود إدارة المؤسسة المحلية للمياه ودورها الملموس في تنفيذ مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين بالرغم من الأوضاع التي تمر بها البلاد وشحة الإمكانيات والموارد المالية لتشغيل المؤسسة.

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد والانسجام لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة .. مؤكدا أن ما تحقق للمحافظة من إنجازات ونجاحات تستوجب المضي بخطى حثيثة ومدروسة لتحقيق الأهداف والغايات المرسومة.

ولفت محافظ إب إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تدخر جهدا في توسعة خدمات المياه وإمداد المواطنين بمياه الشرب النقية، والعمل على توفير خدمات الصرف الصحي.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام


ثمن القائم بأعمال رئيس الهيئة حرص نائب وزير الاعلام على سرعة تقديم إقراره بالذمة المالية انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.
متمنياً له التوفيق والنجاح في اداء مهامه.
بدوره اكد نائب وزير الاعلام ان تقديم إقراره بالذمة المالية هو امتثال لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز نزاهة الموظف العام..

مقالات مشابهة

  • رشا عبد العال تكشف سبب إقرار حزمة التسهيلات الضريبية.. فيديو
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • 7.9 % ارتفاعا في إيرادات فنادق السلطنة
  • ذروة استهلاك الغاز الطبيعي في أوروبا تفاقم مخاطر الأصول العالقة
  • مراجعة التقدم المحرز لمشروع تعزيز استدامة خدمات المياه والصرف الصحي في صعيد مصر
  • اتحاد المستشفيات العربية يناقش سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي في مصر
  • مياه أسيوط تشارك في تنفيذ مشروع تعزيز استدامة خدمات المياه بصعيد مصر 
  • رئيس مياه القناة يفاجئ محطات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • تخفيض ٧٠٪ من رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية ومحركات البحث
  • المؤسسة الوطنية للنفط تصدر تقرير استهلاك الطاقة خلال الـ24 ساعة الماضية