جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-14@20:12:27 GMT

استدعاء عدد من مركبات "كيا نيرو  DE"

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

استدعاء عدد من مركبات 'كيا نيرو  DE'

مسقط- الرؤية

أطلقت هيئة حماية المستهلك بالتعاون مع مجموعة سعود بهوان للسيارات حملة استدعاء 4 مركبات كيا نيرو (DE) طراز 2015-2023.

ويأتي هذا الاستدعاء لأن لوحة الدوائر المطبوعة في مشغل القابض الهيدروليكي ملوثة بالسوائل، قد تؤدي لوحة الدوائر المطبوعة الملوثة بالسوائل إلى حدوث قصر كهربائي مما يزيد من خطر نشوب حريق في حجرة المحرك في أثناء القيادة، وعليه فإن الشركة ستقوم بالتحقق من المركبات المتضررة وفقًا لرقم تعريف القاعدة لكل سيارة، وفحص رمز وحدة التحكم في الهواء في المركبة ثم استبدال الصمامة أو مشغل القابض الهيدروليكي وفقًا لتوصيات كيا.

وتؤكد هذه الاستدعاءات الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المرورية بالتعاون مع الوكالات العاملة في المجال، وتماشياً مع حرصها الدائم على إجراء المراجعات المستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق سلطنة عمان بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافة المجالات.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تدشين هوية مركبات تقييم السائقين برأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
دشن اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور جمال الطير، رئيس مجلس إدارة هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة، وميسون الذهب، المديرة العامة للهيئة بالإنابة، الهوية الجديدة لمركبات تقييم السائقين، ونظام حجز مواعيد التقييم، ما يُسهم في تقليل زمن رحلة المتعاملين.
وأكد اللواء النعيمي أهمية التعاون القائم بين القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وهيئة الموارد العامة، وحرصهما على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمراجعين والمتعاملين، تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة.
وأضاف أن مركبات التقييم الجديدة، ونظام حجز مواعيد التقييم، ونظام تقييم السائقين ستشكل إضافة نوعية جديدة، تعزز جودة الحياة، وتخدم المتقدمين للحصول على رخصة قيادة، لافتاً إلى أن تطوير الخدمات المقدمة للجمهور يقع على قمة هرم الأولويات التي تسعى إلى تحقيقها شرطة رأس الخيمة وهيئة الموارد العامة.
وأوضح جمال الطير أن تدشين هذه المركبات الحديثة المجهزة بكاميرات، والتي تتميز بشكلها وتصميمها العصريين، اللذين يواكبان طبيعة عملها فضلاً عن نظام حجز مواعيد التقييم، ونظام تقييم السائقين، يندرج ضمن مساعي هيئة الموارد العامة في رأس الخيمة للارتقاء بخدماتها المقدمة لمراجعيها، وتوفير الوقت والجهد عليهم، عبر خفض زمن رحلة المتعاملين، وتعزيز التنافسية، إلى جانب رفع مؤشر سعادة الجمهور.

مقالات مشابهة

  • الحكومة البريطانية تستحوذ على شركة مشغلة لقطاع الكهرباء
  • أتلانتا نيوز فيرست: مركبات مسروقة يتم تهريبها إلى عدة دول بينها ليبيا وأموالها تمول الإرهابيين
  • تاكسي دبي تعزز ريادتها كأكبر مشغل لمركبات الأجرة في الإمارة
  • مواصفات وأسعار سيارة كيا نيرو الكهربائية 2025
  • تدشين هوية مركبات تقييم السائقين برأس الخيمة
  • بالفيديو...لحظة العثور على طفل تائه في حقل ذرة مترامي الأطراف
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى “المرونة التشريعية في استشراف المستقبل القانوني”
  • تعرف على شكل البرلمان الأردني بعد إعلان النتائج.. الإسلاميون في المقدمة (إنفوغرافيك)
  • تعرف إلى شكل البرلمان الأردني بعد إعلان النتائج.. الإسلاميون في المقدمة (إنفوغرافيك)
  • الأردن..القائمة العامة تصعد بـالإسلاميين إلى صدارة انتخابات البرلمان