أكد مدير الحملة الإنتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون بولاية تبسة أن عبد المجيد تبون يريد ان يواصل ما شرع فيه من إصلاحات.

في التجمع الشعبي قال ابراهيم مراد أن الانجازات المحققة جعلت من المواطنين الجزائريين يطالبون عبد المجيد تبون مواصلة مشوار التنمية والاصلاحات

كما ان المترشح الحر عبد المجيد تبون جعل من المواطن مركز اهتماماته من خلال التكفل بكل الجزئيات التي تهمه

وفي اليوم الـ 17 من الحملة الإنتخابية  أكد ابراهيم مراد على إلتزام المترشح الحر عبد المجيد تبون بتحسين ظروف معيشة المواطن فتعهد بإنجاز مئات آلاف السكنات بمختلف الصيغ.

وكذ التكفل بانشغالات المواطنين لأنها في صلب اهتماماته ومحور برنامجه الانتخابي.

كما تعهد المترشح الحر عبد المجيد تبون بخلق 450 الف منصب من اجل التقليص من نسبة البطالة. وذلك من خلال التوجه نحو تصنيع مختلف المواد المنحمية قبل تصديرها لتنويع مصادر الدخل خارج قطاع المخروقات.

وتابع ابراهيم مراد ان عبد المجيد تبون يعمل على انعاش الفلاحة الصحراوية من خلال انشاء محيطات كبرى في جنوبنا الكبير للتخفيض من فاتورة الاستيراد.

وكشف مراد من تبسة أن المشروع المدمج الفوسفاط بلاد الحدبة سيمكن من خلق الاف مناصب الشغل لفائدة شباب الولاية وبالتالي خفض معدلات البطالة. اما بالنسبة للشأن الخارجي أكد مراد الجزائر تحترم السياسات الداخلية للدول ولا تتدخل في شؤونها. كما أن مواقفها ثابتة خاصة التي تتعلق بالقضايا العادلة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الحر عبد المجید تبون المترشح الحر

إقرأ أيضاً:

بري لبوريل: لبنان لا يريد الحرب ولكن له الحق وقادر على الدفاع عن نفسه

إلتقى رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة اليوم، مسؤول السياسة الخارجية في الإتحاد الأوروبي جوزيب بوريل والوفد المرافق بحضور سفيرة الإتحاد لدى لبنان ساندرا دو وال والمستشار الإعلامي للرئيس بري علي حمدان.
خلال اللقاء الذي استمر زهاء الساعة، جرى عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها على قطاع غزة ولبنان وتداعياته الأمنية والسياسية على الأمن والإستقرار في منطقة الشرق الأوسط .


وفي السياق، اعرب بري عن تقديره "عالياً مواقف بوريل الإنسانية المؤشرة للحق والحقيقة من مجريات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان، والذي يتواصل منذ حوالي العام"، مؤكداً أن "لبنان لا يريد الحرب ولكن له الحق وقادر على الدفاع عن نفسه" .   وقال بري خاطب للموفد الأوروبي: " لقد شهدتم بأنفسكم الغطرسة والعدوانية الإسرائيلية على لبنان أثناء زيارتكم لقوات اليونيفل في الناقورة في جنوب لبنان ".
وحول الوضع السياسي الداخلي، إعتبر بري أن "الحكومة تعمل وفقا للصلاحيات المنوطة بها دستورياً وبخاصة خلال الشغور الرئاسي الذي وبكل جدية نعمل على إنجاز هذا الإستحقاق عبر ما طرحناه منذ أكثر من عام كمبادرة ".

مقالات مشابهة

  • المحكمة الدستورية : عبد المجيد تبون رئيسا للجمهورية الجزائرية لعهدة ثانية
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون لفترة رئاسية ثانية
  • المحكمة الدستورية الجزائرية تعلن فوز عبد المجيد تبون بولاية ثانية
  • المحكمة الدستورية في الجزائر: عبد المجيد تبون يفوز بولاية رئاسية ثانية بحصوله على 84.30% بعد الفصل في الطعون
  • فوز عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية في الجزائر بنسبة 84.30%
  • المحكمة الدستورية: عبد المجيد تبون رئيسا لعهدة ثانية
  • الأونروا تعلن مقتل أحد موظفيها في الضفة الغربية مع مواصلة الجيش الإسرائيلي عملياته    
  • بري: لبنان لا يريد الحرب.. لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه
  • بري لبوريل: لبنان لا يريد الحرب ولكن له الحق وقادر على الدفاع عن نفسه
  • مواصلة استقبال طلبات العرس الجماعي بالشارقة