اعتقال المتهم الرئيسي بسرقة مشجب سلاح فرقة في الجيش العراقي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الجيش العراقي واسط مخزن ذخيرة اعتقال متهم

إقرأ أيضاً:

اعتقال سوري في ألمانيا بشبهة التحضير لهجوم يستهدف الجيش

أعلن مكتب المدعي العام في ميونخ جنوبي ألمانيا -اليوم الجمعة- توقيف سوري يبلغ 27 عاما بتهمة الإعداد لهجوم بالساطور على جنود من الجيش الألماني في بلدة هوف بولاية بافاريا.

واعتُقل المشتبه به أمس الخميس بعد اقتنائه "ساطورين" بطول 40 سنتيمترا تقريبا، وكان يخطط ليهاجم بهما "جنودا في الجيش الألماني خلال استراحة الغداء وليقتل أكبر عدد منهم"، حسب ما جاء في بيان للنيابة العامة.

وأضافت النيابة أن "المتهم أراد بفعلته إثارة ضجة كبيرة وبث شعور بعدم الأمان"، موضحة أن قسم مكافحة التطرف والإرهاب التابع لمكتب المدعي العام في ميونخ يتولى التحقيق.

ويقبع المشتبه به في الحجز ويواجه اتهامات "بالتحضير لعمل عنف خطير من شأنه أن يعرض الدولة للخطر".

ووُضعت أجهزة الأمن الألمانية في حالة تأهب بعد هجوم بالسكين وقع في زولينغن غربي البلاد بنهاية الشهر الماضي، وأعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن الهجوم.

وقبض على المشتبه به بتنفيذ الهجوم الذي أدى إلى مقتل 3 أشخاص وهو سوري يبلغ من العمر 26 عاما.

وفي الأسبوع الماضي استهدفت محاولة هجوم القنصلية العامة الإسرائيلية في ميونخ، وتبين أن منفذها نمساوي يبلغ من العمر 18 عاما.

وفي الأسبوع نفسه حاول ألباني يبلغ من العمر 29 عاما الدخول بالقوة مسلحا بساطور إلى قسم للشرطة في بلدة بجنوب غربي ألمانيا بنية مهاجمة عناصر الشرطة قبل أن يُقبض عليه.

وأعادت هذه الأحداث مخاطر وقوع هجمات في ألمانيا إلى الواجهة، ودفعت حكومة المستشار الديمقراطي الاشتراكي أولاف شولتس إلى إعلان تدابير جديدة لمحاربة التطرف وتشديد سياسة الهجرة وفرض رقابة أكبر عبر الحدود.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: احتمال إصدار المحكمة الجنائية الدولية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت
  • بغداد.. اعتقال تاجر سلاح منفلت ومقتل شخص بشجار وانتحار فتاة شنقاً
  • القصة الكاملة في اتهام «عاطل» ومالك مقهى بسرقة فيلا مدرب حراس المنتخب الأوليمبي
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • اعتقال سوري في ألمانيا بشبهة التحضير لهجوم يستهدف الجيش
  • التحقيقات: سائق توك توك كاد ينهى حياة سائق أتوبيس لأولوية المرور بحدائق القبة
  • تجديد حبس المتهم بسرقة هاتف محمول من سيدة فى القاهرة 15 يوما
  • هيروين سلاح.. المشدد 6 سنوات لربة منزل وزوجها لتجارتهم في المخدرات بالقليوبية
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد