حقق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه بلد الوليد، بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

تقدم برشلونة على بلد الوليد بثلاثية نظيفة في الشوط الأول سجلها رافينيا في الدقيقة 20 من تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق باو كوبارسي تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 24 من تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين يامال تجاه زميله المهاجم البولندي المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز جول كوندي الهدف الثالث في الدقيقة 45+2 من ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى ريال بلد الوليد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام جول كوندي الذي سدد مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واصل برشلونة سيطرته على الأمور في الشوط الثاني وسجل رباعية عن طريق رافينيا في الدقيقة 64 بعد ارتباك من مدافعي ريال بلد الوليد داخل منطقة الجزاء استغله روبرت ليفاندوفسكي ونجح في تمرير الكرة لزميله رافينيا الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وعاد رافينيا وسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 72 من تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين جمال تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة من بين قدمي الحارس سكنت الشباك في منتصف للمرمى.

وسجل داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة 82 من هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها داني أولمو في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واختتم فيران توريس السباعية في الدقيقة 85 من عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سکنت الشباک فی الزاویة داخل منطقة الجزاء فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني

أعلن هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا التي ستخوض مباراة جيرونا غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب مونتليفي.

هل يعود ليونيل ميسي من جديد الى برشلونة ؟

يسعى برشلونة لمواصلة بدايته القوية هذا الموسم، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية، وتضم قائمة البارسا للمباراة على النحو التالي:

قائمة برشلونة 


تير شتيجن، كوبارسي، بالدي، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إينياكي بينيا، بابلو توري، مارك كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، داني أولمو، كوندي، إريك جارسيا، كوتشن، هيكتور فورت، جيرارد مارتين، دومينجيز، جويليرمو.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أكد فليك أن جيرونا يمثل اختباراً صعباً، مشيراً إلى أن الفريق الذي يشارك حالياً في دوري أبطال أوروبا يعد من الفرق المعقدة.

وقال فليك: "جيرونا فريق قوي، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم أداء قوي بفضل الانتصارات المتتالية هذا الموسم المباراة ستكون بمستوى دوري الأبطال، ونحن جاهزون لمواصلة الأداء الجيد."

وأضاف فليك: "ستكون المباراة اختباراً مهماً، وسنعمل على ضغط جيرونا والدفاع ككتلة واحدة. يجب أن نكون قريبين من حامل الكرة ونستغل فرصنا في الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز."

وأشار إلى أهمية المباراة كاختبار قبل بدء دوري الأبطال، قائلاً: "نركز على تقديم أفضل أداء ونستفيد من الانتصار الكبير على بلد الوليد بسباعية، الذي منح اللاعبين الثقة نأمل أن نواصل تقديم أداء قوي والظهور بأفضل مستوى."

 

مقالات مشابهة

  • قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • لأول مرة.. رافينيا لاعب الشهر في الدوري الإسباني
  • شاهد.. أم صلال يهزم السد وتريزيغيه يتألق مع الريان بالدوري القطري
  • في ظهوره الأول.. تريزيغيه يسجل ويصنع مع الريان
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني