الصفقة الرابعة.. رسميا الأهلي ينهي إجراءت ضم عمر الساعي والإعلان الرسمي خلال ساعات (التفاصيل الكاملة للصفقة). 

عمر الساعي، النادي الأهلي، أعلنت مصادر مقربه من مجلس إدارة النادي الأهلي عن انتهاء مفاوضات ضم لاعب وسط فريق نادي الإسماعيلي عمر الساعي رسميا منذ قليل. 

وأوضح المصدر إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والأستاذ نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي قد انتهوا من وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة منذ ساعات قليلة حيث يتم الآن صيغة العقود بين الطرفين ولم يتبقى سوي توقيع اللاعب فقط.

 

تفاصيل الصفقةعمر الساعي 

عمر الساعي، النادي الأهلي، وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيرتبط بعقد لمدة أربع سنوات مع القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الصفقة كلفت خزيِنة النادي الأهلي مبلغ 50 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعبين وهم عمار حمدي، والمدافع معتز محمد من قطاع الناشئين، وسيتم دفع مبلغ 28 مليون مع توقيع العقود بين الطرفين، وسيتم تقسيط مبلغ ال 22  مليون جنيه المتبقية على مدار 11 شهر بواقع 2  مليون جنيه كل شهر. 

عمر الساعي، النادي الأهلي، ومن المقرر أن يتواجد اللاعب مساء اليوم داخل النادي الأهلي بالجزيرة رفقة مدير التعاقدات أمير توفيق من أجل التوقيع على العقود لتسجيل اللاعب مساء اليوم بقائمة الفريق للموسم الجديد والتي ستخوض مواجهة السوبر الافريقي أمام نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية بأفتتاح الموسم الكروي الجديد للفريق. 

ويلعب عمر الساعي مع الفريق الأول لنادي الإسماعيلي منذ عام 2022، حيث خاض صاحب الـ 21 عاما خلال الموسم الماضي مع الإسماعيلي 33 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 4 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويعد الساعي هو رابع صفقات النادي الأهلي بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، ومواطنه أشرف داري، والقطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن. 

استمرار الميركاتو 

ومن المقرر أن ينهي النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط بعد رحيل المالي أليو ديانج إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، بجانب رحيل أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري على سبيل الإعارة هو الأخرى، بجانب وجود مفاوضات مع مهاجم نادي إنبي أحمد نادر حواش، ولاعبي نادي زد وهم محمد إسماعيل، وأحمد العش، وعبد الرحمن البنوبي، ومصطفى زيكو من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث يشارك المارد الأحمر في عدد كبير من البطولات بالموسم المقبل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر الساعي النادي الأهلي عمر الساعي الأهلي و عمر الساعي الإسماعيلي النادی الأهلی عمر الساعی

إقرأ أيضاً:

عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"

يشارك في مسلسلات الأوف سيزون ومسلسلات المنصات الرقمية هذا العام مسلسل "مطعم الحبايب" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بداية من يوم ٣ اكتوبر عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي وينتمي إلي فئة المسلسلات القصيرة.


تفاصيل مسلسل “مطعم الحبايب”
 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ  مسلسل “مطعم الحبايب”
 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

وفي سياق متصل يذكر أنه قد شارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

قصة مسلسل “مطعم الحبايب” 
 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مسلسل “مطعم الحبايب”
 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.


آخر أعمال هدى المفتي
 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام..

 

آخر أعمال أحمد مالك
 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • القصاص من سفاح التجمع.. التفاصيل الكاملة لجلسة الحُكم
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • بعد ريحل عبد المنعم.. الأهلي يتلقى 130 مليون جنيه من نيس الفرنسي
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك