شفق نيوز:
2024-09-14@19:59:13 GMT

برشلونة فليك ينثر سحره بسباعية

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

برشلونة فليك ينثر سحره بسباعية

برشلونة فليك ينثر سحره بسباعية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي برشلونة هانز فليك

إقرأ أيضاً:

مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة

شن لويس كاراسكو، مدير حملة خوان لابورتا الانتخابية، هجومًا شرسًا، على الهولندي فرينكي دي يونج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وقال كاراسكو في تصريحات صحفية:"الالتزام والاحترام والجهد والتكامل، هذه هي القيم الأربع التي اخترناها لتحديد وتصوير ما يمثله نادي برشلونة في أعين العالم، فعلنا ذلك في إطار الحملة الوحيدة التي قمنا بها للنادي منذ أن كان لابورتا رئيسًا للكيان".

وأضاف:" اليوم تتبادر الحملة وقيمها إلى ذهني عندما أقرأ أن لاعبنا فرينكي دي يونج غائبٌ منذ خمسة أشهر بسبب التواء وأنه على الرغم من توصية الخدمات الطبية للنادي فإن الهولندي يرفض الخضوع لعملية جراحية".

الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة

وتابع:" سألت نفسي دون أن أرغب في ذلك حول ما إذا كان الهولندي بموقفه مخلصًا للقيم التي تمجد نادينا".

وأوضح:"أشعر اليوم بخيبة أمل أكبر ويجب أن أعترف بأن رؤيتي الشخصية للاعب تتدهور ببطء وثبات، ربما يكون السبب في ذلك هو أنه جاء مع صيت كبير، ربما بسبب التشابه في الأسلوب والجسد مع مرجعنا الكبير يوهان كرويف، ربما لأناقة حركاته وتميز تواجده في الملعب.. لا أعرف!".

وأردف:"ست سنوات من الانتظار، وستة مواسم لا نهاية لها بين الشكوك،  والتي تبين فيها أن مساهمته فيها كانت تقريبًا هادئة، وبالتأكيد أقل بكثير مما كان يظنه أكثر المشجعين تشاؤمًا".

واختتم تصريحات قائلًا:"أعلم أن هناك غضبًا من جانب اللاعب تجاه النادي وهذا ليس عدلًا، صحيح أن برشلونة استمع لبعض العروض الخارجية له دون تحديد أي شيء ولكن، مثلما كان برشلونة مهتمًا بضمه عندما كان مع أياكس وبدا ذلك رائعًا، ألا يمكنهم فعل ذلك الآن من أجل انتقاله إذا كان ذلك يناسب مصالح الطرفين؟ هذا هو قانون السوق، أيها الأصدقاء، وهو قانون مؤكد، لكنه في بعض الأحيان، عنيد. وإذا كان جيدًا في اتجاه واحد، فلا يمكن أن تعتبره قبيحًا في الاتجاه المعاكس!".

 

مقالات مشابهة

  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • فليك يحسم موقف فاتي من مباراة برشلونة وجيرونا
  • مدة غياب إسماعيل بن ناصر عن ميلان
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025