بوابة الوفد:
2024-09-14@20:02:59 GMT

أحمد حسن كوكا يعود إلى ريو آفي البرتغالي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

عاد النجم المصري أحمد حسن كوكا إلى نادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة عام.

وحط كوكا الرحال في ريو آفي مرة أخرى بعد 9 سنوات من رحيله عن النادي حيث بدأ مسيرته الاحترافية في أوربا مع النادي البرتغالي في الفترة من 2011 حتى 2015.

لعب كوكا مع ريو آفي 98 مباراة وسجل 32 هدفًا، قبل أن يرحل إلى براجا في 2015، ثم خاض رحلة مع أولمبياكوس ثم، كونيا سبور وآلانيا سبور في تركيا، وأعير لـ بينديك سبور في الموسم الماضي، قبل أن ينتهي عقده ومن ثم يعود من حيث بدأ.

وكان المحطة الأخيرة لـ كوكا مع نادي آلانيا سبور التركي في الموسم الماضي وشارك كوكا مع ألانيا سبور خلال الموسم الماضي في 17 مباراة وخلالها سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

ويحتل ريو أفي حاليا المركز 13 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسن كوكا ريو آفي ریو آفی

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يعود إلى بطولات السلة

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة أقصر لاعب سلة في تاريخ دوري المحترفين الأميركي يزور أبوظبي 14 لاعباً في تدريبات «سلة الوحدة» استعداداً للبطولتين الدولية والعرب


ارتفع عدد الأندية المشاركة في الموسم الجديد لمنافسات رجال السلة إلى 8 فرق، بعودة الجزيرة، بعد غياب 4 مواسم، وتأتي عودة «فخر أبوظبي»، عقب دراسة مستفيضة واستراتيجية واضحة منذ سنوات عدة، من أجل تطوير اللعبة، والوصول بالمراحل السنية من أبناء النادي إلى الفريق الأول، وهو ما حدث بالفعل حالياً.
وقال المهندس عبدالله فرج، المشرف العام على اللعبة بالنادي، واللاعب الدولي السابق بالوحدة والمنتخب: ما وصل إليه قوام «فخر أبوظبي» حالياً نتيجة خطة مدروسة، مع راشد عتيق الهاملي، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الجزيرة، والذي أسهم بدوره في تكوين الفريق، من خلال توفير كل عوامل النجاح له، وثقته بقدرة أبناء النادي، في المراحل السنية، بالوصول إلى الفريق الأول، حيث يعتبر الفريق بالكامل ما بين 18 عاماً إلى 21 عاماً، من أبناء النادي، مع وجود المدرب السوري محمد القدسي، الذي يقود الفريق في منافسات الرجال في الموسم الجديد، وهو في الوقت ذاته المدير الفني للمراحل السنية، ومعه المدرب محمد فؤاد.
وأضاف: خلال السنوات الماضية كانت هناك تقارير دورية، تُرْفَع إلى راشد عتيق الهاملي، وعندما وجد الوقت المناسب للعودة مع كبار اللعبة، اتُّخِذ القرار، ولن يكون هناك أي ضغوط على هذا الجيل من اللاعبين، حيث نهدف للوصول إلى المستوى الأفضل خلال الموسمين المقبلين، في ظل حالة التكوين الجديدة التي يخطط لها النادي.
من جهة أخرى، قرر اتحاد كرة السلة تأجيل موعد انطلاق كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى وقت يحدد فيما بعد، نظراً لمشاركة المنتخب في بطولة الوحدة الدولية من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، وهي مرحلة إعداد مهمة للمنتخب، قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا المقبلة خلال نوفمبر المقبل.
وأجرى الاتحاد تعديلاً آخر في موعد انطلاق الدوري، ليكون 10 أكتوبر، نظراً لمشاركة 3 فرق في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية المصرية في ضيافة الاتحاد أول أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • ساني يعود الى تشكيلة «البايرن»
  • الجزيرة يعود إلى بطولات السلة
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة