ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي فهد القريني أن نادي الشباب تعرض لضغوط كثيرة الفترة الماضية بسبب إشاعة انتقال حسان تمبكتي إلى نادي الهلال.

وقال فهد القريني، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية، أن بسبب هذه الإشاعة تم الضغط على إدارة الشباب بإطلاق هاشتاجات ضدها مما أثر على الفريق.

وكانت قد ذكرت تقارير صحافية، أنه يتمسك ناديا الهلال والاتحاد، بالتعاقد مع حسان تمبكتي، مدافع الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

#فهد_القريني | @Fahad_qurainy
إشاعة انتقال #تمبكتي للهلال عرّضت #الشباب لضغوط كبيرة.

#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/BKngLyW69Y

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 9, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي الشباب الهلال حسان تمبكتي

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120 من أعضاء نادي القيادات الشبابية

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ،وفي إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وهو ما يأتي اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024 – 2027 .

أطلقت وزارة الشباب والرياضة ، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية ،  
مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120  مشارك  من أعضاء نادي القيادات الشبابية YLC  بمراكز شباب المحافظة ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ؛ وزير الشباب والرياضة .

ومجمل ماجاء في الجلسة الافتتاحية لانطلاق فعاليات المبادرة :" التأكيد علي  أن مصر تشهد نقلة نوعية في تاريخها الحديث في مختلف المجالات ، وهناك استراتيجية قومية ومستدامة لوزارة الشباب والرياضة نحو تنمية وبناء الشخصية المصرية وتمكين ودعم الشباب في كافة المجالات من خلال  البرامج والأنشطة المتنوعة التى تقدمها .

كما تضمنت الجلسة الحديث حول :"دور مصر التاريخى فى نشر الحضارة المصرية وتأثير نهر النيل الحضارى على مصر  وكيف ساعد نهر النيل فى بناء الحضارة؟ وأهمية دور نهر النيل في فهم تاريخ مصر، وأن البداية بداية  مصرية لاستكشاف منابع النيل .

وتطرقت الجلسة الي :" أهمية السياسة الخارجية المصرية فى عدة نقاط وهى (الموقع الجغرافى الفريد"عبقرية المكان" وأهمية المكان -خبرة التحدى الحضارى والرسالة-ثم البيئة الداخلية) ، وأهمية قضية الوعى ، وكيفية مواجهة الشائعات .

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب تُطلق فعاليات مبادرة « تعالي مصر وشوف » بمشاركة 120 من أعضاء نادي القيادات الشبابية
  • محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو
  • رونالدو يتحدث مع نجله ويعلمه التمارين الرياضية في أحدث ظهور.. فيديو
  • منفذ الوديعة: احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات إلى السعودية
  • المختص بالإصابات الرياضية يكشف عن مدة غياب بروزوفيتش عن الملاعب .. فيديو
  • سامي الحريري: أفضل حسان تمبكتي على البليهي أمام الاتحاد .. فيديو
  • يوسف خميس: حسان تمبكتي أضاف الهدوء لخط دفاع الهلال .. فيديو
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • تمبكتي يهدي قميصه لمشجع عقب مباراة الريان .. فيديو
  • الصبروط يتفقد 8 مراكز شباب بكرداسة ويصدر عدة قرارات لدعم الأنشطة الرياضية