أكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، تكثيف الحملات التموينية والمرور على جميع مخابز المحافظة يوميا والبالغ عددها 1140 مخبزا، وذلك للتأكد من جودة ومواصفات رغيف الخبز المقدم للمواطنين.

رغيف الخبز خط أحمر

وقال المحافظ، إنّ رغيف الخبز بمثابة خط أحمر وغير مسموح بحدوث أي مخالفات بشأنه سواء حالات التلاعب في الوزن أو غيرها من المخالفات داخل المخابز البلدية الموجودة في نطاق المحافظة، لافتا إلى أنّ أيّة مخالفات ستواجه بإجراءات قانونية صارمة من خلال الحملات التفتيشية اليومية بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

التأكد من وصول الدعم لمستحقيه

وأشار محافظ كفر الشيخ في تصريح خاص لـ«الوطن» إلى حرصه على متابعة سير انتظام العمل بمخابز المحافظة بصفة دائمة من خلال جولاته اليومية، وأيضا من خلال جولات الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن وقرى المحافظة؛ للتأكد من التزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر لرغيف الخبز، وتقديمه طبقا للمواصفات التموينية المحددة، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من خلال الاستفسار من المواطنين عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم لهم وتوافره؛ منعا لحدوث أي تلاعب أو استغلال والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وتقديم خبز جيد لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ الحملات التموينية محافظة كفر الشيخ حملات تموينية المخابز البلدية تموين كفر الشيخ رغيف الخبز رغیف الخبز من خلال

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات

أكد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن ملف التصالح في مخالفات البناء من أهم الملفات التى توليها القيادة السياسية أهمية قصوى خلال تلك الفترة، مشيرا إلى تقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاز هذا الملف، سواء في طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقاً للقانون القديم أو الجديد.

كما استعرض اللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، خلال اجتماع مع رؤساء الأحياء لمتابعة تطبيق قانون التصالح، الموقف التنفيذي لطلبات التصالح على مستوى الأحياء فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة، والتي تم معاينتها والمسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها.

الموقف التنفيذي للتصالح في مخالفات البناء

وأشار  «الأدغم» إلى متابعة تطورات الموقف التنفيذي في ملف التصالح وما يتم تطبيقه من خطوات وإجراءات لإنجاز هذا الملف المهم وفقاً للقانون الجديد ولائحته التنفيذية، وما يتم  توفيره من محافظة القاهرة من تيسيرات تسهم في التعامل مع أي تحديات، وصولاً إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين وسرعة حصولهم على الأوراق والمستندات اللازمة لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

متابعة استفسارات الأحياء اليومية بصورة مباشرة

ومن جانبه، أشار محمد جودة مستشار وزيرة التنمية المحلية، إلى متابعة جميع استفسارات الأحياء اليومية بصورة مباشرة، والتى تصل إلى الوزارة على مدار الساعة فيما يخص ملف التصالح، لسرعة الانتهاء من طلبات التصالح التى تم تليقها وفق القانون الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة
  • بدون رفع العلم العراقي..الولائي محافظ البصرة:المحافظة بوابة الدعم الاقتصادي الإيراني
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات
  • القاهرة تستعد لاستضافة المنتدى الحضري العالمي.. والمحافظ يتابع آخر التحضيرات
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • نائب محافظ القاهرة: ملف التصالح في مخالفات البناء على رأس الأولويات
  • جهاز مدينة الشيخ الشيخ يواصل إزالة مخالفات البناء
  • تحرير 36 محضر للمخابز المخالفة بقرية محلة مرحوم بطنطا
  • الخبز يتحرر من الدعم.. ايجابيات تطغى على سلبيات المس بلقمة المواطن
  • محافظ بورسعيد يؤكد تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للنهوض بالقطاع الصناعي