قاد النجم المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب فيسير شتاديون في إطار الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح مرموش في صناعة الهدف الأول لزميله هوجو إيكيتيكي في الدقيقة 24، وسجل مرموش الهدف الثالث في الدقيقة 56، بينما أحرز هوجو لارسون الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 33، وسجل اندريج كراماريتش هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة 54.

الفوز هو الأول لفرانكفورت بعد أن تلقى الهزيمة في الجولة أمام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، ليرفع فرانكفورت رصيده إلى 3 نقاط، في المقابل تلقى هوفنهايم الهزيمة الأولى له، وكان حقق الفوز في الجولة الأولى على هولشتاين كيل 3ـ2، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة الثانية، حقق فولفسبورج الفوز على مضيفه هولشتاين كيل بهدفين نظيفين، وكان فولفسبورج خسر في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ 3ـ2، ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط، فيما تكبد هولشتاين كيل الهزيمة الثانية، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق بوروسيا مونشجلادباخ الفوز على مضيفه بوخوم بهدفين نظيفين، ليحقق مونشجلادباخ أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام حامل اللقب باير ليفركوزن 3ـ2، فيما تعرض بوخوم للهزيمة الثانية ليستمر بدون أي رصيد من النقاط.

وتعادل شتوتجارت مع ضيفه ماينز 3ـ3، وحصد ماينز نقطته الثانية بعد تعادله في الجولة الأولى أمام يونيون برلين 1ـ1، فيما حصد شتوتجارت النقطة الأولى له هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فرايبورج 3ـ1.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه بوروسيا دورتموند بدون أهداف، ورفع دورتموند رصيده إلى 4 نقاط، بينما أصبح رصيد فيردر بريمن نقطتين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر مرموش اينتراخت فرانكفورت فرانكفورت مرموش هدف عمر مرموش اليوم فی الجولة الأولى أمام فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟

كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن أسباب إعلان مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب عبر منشور على منصته «تروث سوشيال ميديا» أنه لن يجري أي مناظرة أخرى قبل بدء الانتخابات الرئاسية والمقرر أن تكون في 5 نوفمبر المقبل، والذي تم اعتباره بمثابة هدية لمنافسته كامالا هاريس.. فما هو السبب؟

لماذا رفض ترامب إجراء مناظرة مع هاريس

بحسب تقرير قناة القاهرة الاخبارية نقلا عن مجلة نيوزويك الأمريكية، فأنه بعد المناظرة التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي، استطاعت هاريس أن تتفوق على ترامب في استطلاعات الرأي، ما جعلها في موقف أقوى.

وكان المرشحان قد تناقشا حول العديد من القضايا التي تهم المواطن الأمريكي في حال فوزهما بالانتخابات، والتي تنوعت ما بين الاقتصاد والهجرة والإجهاض.

وخلال مناظرة هاريس وترامب نجحت المرشحة الديمقراطية في إثارة غضب ترامب، حيث سخرت من القضايا الجنائية التي تلاحقه، وحجم مسيرات حملته الانتخابية.

وبعد انتهاء المناظرة، دعت حملة هاريس إلى إجراء مناظرة أخرى، إلا أن ترامب رفض العرض، وهو ما اعتبره سياسيون بمثابة هدية لمنافسته الديمقراطية.

هاريس في موقف أقوى

وبحسب التقرير الأمريكي، فقد آكد آرون كال مدير برنامج المناظرة في جامعة ميتشيجان، أن قرار ترامب هو بمثابة هدية مثالية لهاريس، موضحًا أن دعوة المرشح الديمقراطي لمناظرة ورفضها من قبل يجعلها تبدو قوية ورئاسية، وهو ما يتعارض تماما مع شعار القوة الذي يتبناه ترامب.

وأضاف أن هاريس لن تتمكن من تكرار استراتيجيتها خلال المناظرة الأولى، مضيفًا أنه فوجئ بالسرعة التي دعت بها الحملة إلى مواجهة أخرى.

مربح لكلا الطرفين

وقالت تاتيشي نتيتا أستاذة العلوم السياسية بجامعة ماساتشوستس في أمهرست، إن رفض إجراء مناظرة هو أمر «مربح لكلا المرشحين».

وأضافت أن المناظرة الثانية قد تنتهي بنفس ما حدث يوم الثلاثاء الماضي، موضحًا أنه لن يضع نفسه في موقف محرج للمرة الثانية، ويعزز من إمكانية أن تكون هاريس هي المرشحة الأقوى.

وأوضحت، بالنسبة لهاريس فأنها قد تواجه أزمة أنها قد لا ترتقي إلى «التوقعات العالية للغاية» التي كانت عليها خلال المناظرة الأولى.

وتابعت أن هاريس قد تواجه أسئلة أكثر دقة حول تفاصيل السياسة، لذلك من الأفضل لها أن تتوقف عند هذه النقطة، وأن تجعل الانطباع الذي اكتسبه الأمريكان خلال المناظرة الأولى يبقى في أذهان الناخبين.

مقالات مشابهة

  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • شاهد ثنائية عمر مرموش اليوم مع أينتراخت فرانكفورت «فيديو»
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • انتراخت فرانكفورت يتقدم على فولفسبورج
  • مرموش أسياسيًا مع فرانكفورت ضد فولفسبورج
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • آفاق غليزان يتوج بدورة “لوناف” للسيدات أقل من 20 سنة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي