كشف الأمير السعودي خالد بن عبد الله بن فهد بن فرحان آل سعود، عن تعرضه لعملية سرقة أثناء تواجده في مدينة نيويورك الأمريكية.

 

وفي حسابه على منصة “إكس”، كتب الأمير خالد آل سعود: “تعرضت الليلة قبل الماضية في مدينة نيويورك لسرقة “حقيبة صغيرة” تحتوي على جواز سفري وجوازات عدد من أبنائي ووالدتهم ومحتويات أخرى كانت بداخلها”.

وأضاف: “وبعد إبلاغ قسم شرطة مطار “JFK” (مطار جون إف كينيدي) والتنسيق مع القنصلية السعودية في تلك المدينة، وبفضل الله تعالى ومنه وكرمه قبل كل شيء تم – في مساء اليوم التالي – العثور على الحقيبة المفقودة وبداخلها جوازات سفرنا فقط”.

 

وأردف الأمير السعودي: “وهنا أود أن أشكر كل من تجاوب وتعاون معنا في تجاوز ما حصل لنا، ومنهم الأخ الفاضل عبد الله الحمدان، القنصل العام ، والأخ بلال الأنصاري، رئيس قسم شؤون السعوديين، والأخوين الكريمين عادل عباد المطيري و محمد عثمان، وكذلك من طلب مني عدم ذكر اسمه، ممن يعز على قلبي كثيرا

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أفراد وكيانات بسبب حزب الله

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني في بيان صحفي، الأربعاء، أن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية بالوزارة فرض عقوبات ضد شبكة من 3 أفراد و 5 شركات وسفينتين على خلفية التورط في تهريب نفط وغاز نفطي مسال لتوفير عائدات لصالح حزب الله.

Today, @USTreasury’s Office of Foreign Assets Control is sanctioning three individuals, five companies, and two vessels involved in smuggling oil and liquified petroleum gas to generate revenue for Hizballah. https://t.co/mfK2pOZBts

— Treasury Department (@USTreasury) September 11, 2024

وبحسب الموقع الرسمي للوزارة الأمريكية سهلت الشبكة التي تضم رجال أعمال وشركات لبنانية يشرف عليها قيادي من الفريق المالي لحزب الله، نقل عشرات من شحنات الغاز النفطي المسال للحكومة السورية ووجهت الأرباح إلى حزب الله.

وقال برادلي تي سميث القائم بأعمال وكيل وزير الخزانة لشؤون مكافحة الإرهاب والاستخبارات المالية: "يواصل حزب الله إطلاق الصواريخ على إسرائيل ويذكي عدم الاستقرار الإقليمي، مقدماً أولوية تمويل العنف على رعاية الشعب الذي يزعم أنه يهتم بأمره، بما في ذلك عشرات الآلاف من النازحين من جنوبي لبنان".

وأضاف: "ستواصل وزارة الخزانة تعطيل تهريب النفط والشبكات المالية الأخرى التي تدعم آلة الحرب التابعة لحزب الله".

مقالات مشابهة

  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • الأمير هاري يحتفل بميلاده الأربعين بعيدا عن القصر وقلوب أفراد العائلة
  • . الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي أمير قطر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • مدير عام أمن أبين يعزي في وفاة الشيخ أحمد حسن المحثوثي
  • الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على أفراد وكيانات بسبب حزب الله