قررت نيابة عابدين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة المواطنين بإيهامهم بتغير العملات المحلية الى عملات أجنبية.   وأكدت معلومات وتحريات قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء محمد عبد الله مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة قيام أحد الأشخاص بالتردد على دائرة القسم والنصب على المواطنين وإيهامهم بإستبدال عملات محلية بآخرى أجنبية والإستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ولاذ بالفرار.

  عقب تقنين الإجراءات باشراف اللواء علاء  بشندي مدير المباحث الجنائية أمكن ضبط المذكور حال تواجده بدائرة القسم وتبين أنه (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة الجيزة) وعُثر بحوزته على مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية.   بمواجهته إعترف بمزاولته نشاطاً تخصص فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تغيير المبالغ المالية بآخرى أجنبية والإستيلاء على المبالغ المالية حيازتهم ومغافلتهم والفرار وأقر بارتكابه 6 وقائع نصب، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى بمسكنه من متحصلات وقائع النصب، وأقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية على متطلباته الشخصية ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم وقرروا بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع النصب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث عابدين

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم

ألقت مديرية أمن القليوبية القبض على صاحب شركة ومديرتها وعاطل لقيامهم بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة بحجة تسفيرهم  إحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بوعودهم ولم يردوا المبالغ لهم وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا من مجموعة من الأشخاص مقيمين بدائرة القسم يفيد قيام صاحب  شركة  و مديرة الشركة وعاطل بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا إنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم .


ووصلت التحريات إلى أن المتهمين 3 اشخاص يديرون شركة بدون ترخيص لتسفير العمالة للخارج والى العديد من الدول، وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة الشركة وضبط المتهمين الثلاثة  وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتولت النيابة التحقيق فقررت حبس المتهمين.

 

 

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية أستولي علي اموال العملاء..

 

من ناحية أخرى – ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • ضبط مديرة كيان تعليمى وهمى بالجيزة بتهمة النصب على الطلاب
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • القبض على 3 أشخاص لنصبهم على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • القبض على شخصين لنصبهما على المواطنين بحجة تسفيرهم للخارج بشبرا الخيمة
  • بحجة تسفيرهم للخارج.. ضبط 3 أشخاص قاموا بالنصب على مواطنين في القليوبية
  • اعترافات مستريح القليوبية: أوهمت الضحايا باستثمار أموالهم بالهواتف المحمولة
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً