الوحدة نيوز:

احتفظ رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني بمقعده في مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للدورة 2024 – 2028 للمرة الثالثة على التوالي وذلك بفوزه بعضوية المجلس الغرب آسيوي في الانتخابات التي جرت اليوم في العاصمة الأردنية عمان.

وشهدت الانتخابات تنافساً ساخناً بين المرشحين من دول منطقة غرب آسيا للفوز بعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة والتي توج فيها رئيس الاتحاد الأردني طارق الزغبي رئيساً لاتحاد غرب آسيا.

ويضاف فوز الدكتور عصام السنيني بعضوية المجلس للمرة الثالثة على التوالي إلى إنجازات الرياضة اليمنية عامة ولعبة كرة الطاولة بصفة خاصة حيث تحظى القيادات الرياضية اليمنية ذات الكفاءة والخبرة بالعديد من المناصب في الاتحادات العربية والقارية وهو ما يضاف إلى رصيد الدكتور السنيني الذي يحرص من خلال شخصه واللعبة على تمثيل بلادنا خير تمثيل سواءً على الصعيد الإداري من خلال تواجده في عضوية مجلس اتحاد غرب آسيا أو من خلال تواجد اللعبة في العديد من المحافل الخارجية وتحقيق الكثير من الإنجازات المختلفة خلال الفترة الماضية.

وبارك مجلس إدارة الاتحاد اليمني للعبة للدكتور عصام فوزه بعضوية مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا للمرة الثالثة على التوالي، معتبراً أن ذلك انجاز جديد يضاف لرصيد اللعبة والرياضة اليمنية وأن احتفاظ الدكتور عصام بعضوية المجلس تأكيداً على حنكته وخبرته وتفانيه في خدمة اللعبة.

وأشار مجلس إدارة الاتحاد اليمني إلى أن فوز رئيسه بعضوية مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا يعد مكسباً كبيراً للعبة في بلادنا ما يجعلها تواصل التألق والنجاح على الصعيد المحلي والخارجي، متمنياً للدكتور عصام كل التوفيق والنجاح في اتحاد غرب آسيا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الدکتور عصام بعضویة مجلس

إقرأ أيضاً:

حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مدينة سول في كوريا الجنوبية ستحتضن النسختين القادمتين من الحدثين الرئيسين في عام 2024، وهما حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي 2023 ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية لعام 2024.

وأوضح الاتحاد الآسيوي -في بيان اليوم /الخميس/- أنه من المقرر عقد حفل توزيع الجوائز في 29 أكتوبر 2024 في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي، يلي هذا الحفل مؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام، من 30 أكتوبر حتى 1 نوفمبر 2024، في فندق كونراد سول.

وأشار الاتحاد إلى أن تنظيم حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي ومؤتمر رؤساء وأمناء عموم الاتحادات الوطنية والإقليمية في سول يعد سابقة هي الأولى من نوعها.

ومن المقرر أن تكرم النسخة الـ28 من حفل الجوائز الإنجازات البارزة في كرة القدم الآسيوية، حيث سيتم منح جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي المرموقة، إلى جانب جائزتي أفضل لاعب ولاعبة في آسيا، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى التي تهدف إلى تكريم الاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء على أدائها ونجاحها سواء على أرض الملعب أو خارجه.

مقالات مشابهة

  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية
  • اليمن تبدأ أول خطوة لمقاضاة اتحاد غرب آسيا بسبب هزيمة منتخب الناشئين.. والعيسي يتوعد بعد تكليف محامٍ إيطالي للمهمة
  • الخدري مساعد مدرب اليرموك لـ الثورة: سعيد بعودتي للبيت اليرموكي وهدفنا الوصول إلى الجاهزية والمنافسة على الألقاب
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • «اتحاد القدم» يعتذر للجماهير عن التنظيم وأحداث مباراة الكويت والعراق