لقى شخصان مصرعهما فى حادثى غرق منفصلين شهدتهما محافظة أسوان، اليوم، السبت، وتم نقل الجثتين بعد انتشالهما إلى مشرحة أسوان وإدفو تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن أسوان، إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة أسوان يفيد بمصرع شخص يدعى محمد سلطان بسطاوى 20 سنة، غرقا فى مياه النيل ناحية قرية الأعقاب شمال مركز أسوان.

على الفور، تم الدفع بجهود قوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة ونقلها الى مشرحة أسوان الرئيسية تحت إشراف الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي بمديرية الشئون الصحية بأسوان.

وفى الواقعة الثانية تلقى مدير الأمن إخطارا بالعثور على جثة شخص غارقة فى مياه النيل قبالة مدينة إدفو يدعى أيمن محمد يوسف 22 سنة.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة إدفو الرئيسية تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: غريق اسوان اخبار المحافظات اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

غلق وتشميع 5 منشأت صحية بأسوان لعدم استيفاء الإشتراطات

وجه اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المسئولين بتشديد الرقابة على الأسواق، من أجل تحقيق السيطرة على الأسعاروالتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية وحلوى المولد ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين وذلك إستعداداً للإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

وفى إطار هذا قام مفتشى الأغذية بمديرية الشئون الصحية بتنظيم حملة مشتركة بمدينة ومركز أسوان أسفرت عن تحرير 45 محضر جنحة صحية، وإعدام 920 كيلو جرام من الأغذية المختلفة لوجود تغير فى الخواص الطبيعية وعدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى طبقاً لقانون 10 لسنة 1996.

كما تم سحب 31 عينة غذائية وإرسالها لمعامل التحاليل بوزارة الصحة، وتم التحفظ بالتوازى على طن و 40 كيلو أغذية للشك في صلاحيتها وذلك لحين ورود نتائج التحاليل، فضلاً عن غلق وتشميع 5 منشآت لعدم حصولهم على رخصة نشاط وعدم إستيفاء الإشتراطات الصحية، ووجود خطر داهم بهم، وذلك بعد صدور قرار غلق لهم من الوحدة المحلية بمدينة أسوان.

وجاء تنظيم هذه الحملة بالتنسيق بين مديرية الصحة بقيادة الدكتور محمد سعيد، وجهاز حماية المستهلك بقياد المستشار عبد الله موسى، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى، وإدارة التراخيص برئاسة على عبد الله، ومكتب مراقبة الأغذية بمديرية الصحة برئاسة محمود عبد السلام، وبالتعاون مع مأمورى الضبط القضائى بجهاز حماية المستهلك.

مقالات مشابهة

  • الطرق الصوفية تحتفل بالمولد النبوي الشريف في أسوان
  • إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • كلب يعقر 5 أشخاص بأسوان
  • مصرع شخصين من الشرطة وإصابة ثلاث بانقلاب سيارة بأسوان
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • الجيش الاحتلال الإسرائيلي يلقي القبض على شخصين أثناء محاولتهما العبور إلى غزة
  • 300 جنيه.. استحداث تعريفة الركوب بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان
  • غلق وتشميع 5 منشأت صحية بأسوان لعدم استيفاء الإشتراطات