سام برس:
2024-09-14@20:00:12 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³/ ظ…طھط§ط¨ط¹ط§طھ
ظƒط´ظپ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ ط³ظٹط±ط؛ظٹ ط±ط§ظپط±ظˆظپ طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ط¥ظٹط±ط§ظ† "طھط±ظپط¶ ط§ظ„ط®ط¶ظˆط¹ ظ„ظ„ط§ط³طھظپط²ط§ط² ظˆط§ظ„ط§ظ†ط¬ط±ط§ط± ط¥ظ„ظ‰ ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط¹ط³ظƒط±ظٹط© ظˆط§ط³ط¹ط© طŒ ظˆط£ظ† ط§ط؛طھظٹط§ظ„ ط¥ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ظ‡ظ†ظٹط© ظƒط§ظ† ظ…ط­ط§ظˆظ„ط© ظ„ط§ط³طھظپط²ط§ط²ظ‡ط§".



ظˆظ‚ط§ظ„ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹط© ط§ظ„ط±ظˆط³ظٹ : "ظٹط­ط§ظˆظ„ظˆظ† ط§ط³طھظپط²ط§ط²ظ‡ط§ ظˆظ„ط°ظ„ظƒ ط¬ط±ظ‰ ط§ط؛طھظٹط§ظ„ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹ ظ„ط­ط±ظƒط© "ط­ظ…ط§ط³" ط¥ط³ظ…ط§ط¹ظٹظ„ ظ‡ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط·ظ‡ط±ط§ظ†".

ط¬ط§ط، ط°ظ„ظƒ ط®ظ„ط§ظ„ ط­ط¯ظٹط« ط§ط¯ظ„ظ‰ ط¨ظ‡ ظ„ظ‚ظ†ط§ط© RT

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

وزير النفط والمعادن يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب وزير النفط، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة مولد النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة والبشرية جمعاء، وسيظل يُحيي في القلوب والنفوس الشوق للنبي الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار الوزير الأمير إلى الدلالات التي تحملها هذه المناسبة الدينية في استحضار القيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأكرم وتجسيدها قولاً وعملاً، مبيناً أن هذه الذكرى العطرة تأتي في ظل أوضاع استثنائية تعيشها الأمة نتيجة تخاذلها عن نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان أمريكي، صهيوني، أوروبي، ومؤامرات تستهدف تصفية القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني.

ودعا منتسبي وزارة النفط والمعادن والوحدات والمؤسسات والهيئات والشركات التابعة لها، إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف، يوم غدٍ الأحد، بما يليق بمكانة صاحبها -عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة