شوق الفنان عمرو عبد العزيز، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض أحدث مشاركة له في السينما التي تحمل اسم «ورد وريحان» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في الفترة المقبلة.

وشارك عمرو عبد العزيز، عبر حسابه على «إنستجرام» البوستر التشويقي لـ «ورد وريحان»، معلقا عليه: «قريبا».

فيلم ورد وريحان لـ أحمد الفيشاوي انتهاء تصوير فيلم ورد وريحان

وفي وقت سابق، أعلن فريق عمل «ورد وريحان» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الساعات القليلة الماضية، انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم، داخل لوكيشن في منطقة الشيخ زايد، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والميكساج، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة.

فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكنه يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

أبطال فيلم ورد وريحان

ويضم فيلم ورد وريحان، في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي طرحه لفيلم بنقدر ظروفك الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول، تساؤل مضمونه: «هل يصمد الحب في قلبي حسن «أحمد الفيشاوي»، وملك «مي سليم» اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة فقيرة»، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

اقرأ أيضاًعقب ظهورها بفستان زفاف.. مي سليم ترد على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي

آخرهم «السيستم».. 3 أعمال تنتظر أحمد الفيشاوي قبل طرحها بدور العرض (صور)

أحمد الفيشاوي يعلن بدء تصوير فيلمه الجديد «عادل مش عادل»| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فاروق الفيشاوي أحمد الفيشاوي احمد الفيشاوي احمد الفيشاوى الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوى النجم أحمد الفيشاوي فيديو أحمد الفيشاوي زواج أحمد الفيشاوي اعمال أحمد الفيشاوي أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي فيلم ورد وريحان أحمد الفيشاوي ورد وريحان عمرو عبد العزیز أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

انضمت الفنانة غادة عادل، لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده في العمل، منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد

مسلسل سيد الناس، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًالمهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)

أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • مستعينا بالذكاء الاصطناعي.. أحمد الفيشاوي لـ والده: «سعيد لأنني أؤمن بأنك في الجنة»
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة