قاد النجم المصري عمر مرموش فريقه الألماني آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز الاول في بطولة الدوري الألماني بعدما سجل هدف وصنع اخر في مواجهة انتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري الألماني وهي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دويتشة بنك بارك بمدينة فرانكفورت .

أنهى انتراخت فرانكفورت الشوط الاول متقدما بهدفين حيث سجل هيكتور ايكتيكي الهدف الاول من صناعة عمر مرموش في الدقيقة  ٢٤ وأضاف لارسون الهدف الثاني في الدقيقة ٣٦ لينتهي الشوط الاول بتقدم انتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لاشىء .

وفي الشوط الثاني نجح هوفنهايم في تضييق النتيجة باحرازه هدفه الوحيد في الدقيقة ٥٤ عن طريق هدافه الكرواتي اندريه كرامريتش الا ان عمر مرموش نجح في تسجيل الهدف الثالث وتامين النقاط الثلاث لفريقه الذي أحرز اول ثلاث نقاط في الموسم الجديد بعدما خسر المباراة الاولى امام بروسيا دورتموند بثنائية نظيفة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر مرموش الدوري الألماني آنتراخت فرانكفورت هوفنهايم

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة

انتهت أحداث الشوط الأول بين ميلان ضد فينيسيا، في اللقاء المقام حاليًا، على ملعب سان سيرو، برباعية نظيفة للأول في شباك الثاني،  في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول أحرز لاعب ميلان تيو هرنانديز هدف ميلان الأول في شباك فينيسيا، ومع الدقيقة السادسة عشر عزز يوسف فوفانا الهدف الثاني.

ومع الدقيقة الخامسة والعشرون أحرز لاعب ميلان كريستيان الهدف الثالث في شباك المنافس.

ومع الدقيقة التاسعة والعشرون أحرز لاعب ميلان أبراهام الهدف الرابع في شباك فينيسيا.

خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ تشكيل ميلان ضد فينيسيا في الدوري الإيطالي

ماينان - إيمرسون رويال - جابيا - بافلوفيتش - ثيو هيرنانيدز - لوفتوس تشيك - فوفانا - بوليسيتش - ريجنديرز - لياو - أبراهام.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ميلان ضد فينيسا عبر قناة Ad Sports Premium 1HD.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • خيسوس نافاس يسجل هدفه الأول منذ 2019
  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • شاهد ثنائية عمر مرموش اليوم مع أينتراخت فرانكفورت «فيديو»
  • ليفركوزن يقسو على هوفنهايم برباعية في الدوري الألماني
  • انتراخت فرانكفورت يتقدم على فولفسبورج
  • مرموش أسياسيًا مع فرانكفورت ضد فولفسبورج
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • في ظهوره الأول.. المصري تريزيغيه يقود الريان لتحقيق الفوز
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي