واصل السائق البريطاني لاندو نوريس سائق فريق مكلارين تألقه الكبير في سباقات بطولة العالم للفورميلا وان بعدما نجح في تصدر التجارب التأهيلية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة مونزا ليكون اول المنطلقين في السباق الرئيسي مساء الاحد .

التجارب التأهيلية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة مونزا شهدت استمرار التألق الكبير لفريق مكلارين الذي يبدو مصرا على انتزاع صدارة بطولة العالم للصانعين من فريق ريد بول حامل اللقب حيث نجح ثنائي مكلارين في تصدر التجارب التأهيلية بتفوق واضح خلال المرحلتين الثانية والثالثة للتجارب التأهيلية بينما جاء في المركز الثالث سائق مرسيدس جورج راسل بينما جاء في المركز الرابع شارل ليكلير سائق فيراري والذي واصل مع زميله كارلوس ساينز التداء الجيد بعد سباق جائزة هولندا الكبرى الاسبوع الماضي .

فريق ريد بول رايسنج بطل العالم وحامل اللقب بات في موقف لا يحسد ومعرض لفقد الصدارة لو تواصل أداء سائقيه بطل العالم ماكس فيرستابين وزميله سيرجيو بيريز اللذين احتلا المركزين السابع والثامن في ترتيب التجارب التأهيلية لينطلقا سويا من الصف الرابع في السباق النهائي وهو ما يضع عليهما ضغوطا شديدة في حالة رغبتهما في تحقيق نتيجة طيبة في السباق الرئيسي .

واذا هو ترتيب التجارب التأهيلية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى على حلبة مونزا : 

الاول : لاندو نوريس ( مكلارين ) 

الثاني: أوسكار بياستري ( مكلارين ) 

الثالث : جورج راسل ( مرسيدس ) 

الرابع : شارل ليكلير ( فيراري ) 

الخامس : كارلوس ساينز ( فيراري ) 

السادس : لويس هاميلتون ( مرسيدس ) 

السابع : ماكس فيرستابين ( ريد بول رايسنج ) 

الثامن : سيرجيو بيريز ( ريد بول رايسنج ) 

التاسع : اليكس البون ( ويليامز ) 

العاشر : نيكو هولكينبيرج ( هاس ) 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهولندي ماكس فيرستابين التجارب التأهیلیة رید بول

إقرأ أيضاً:

«عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي

أبوظبي (الاتحاد)
تواصل «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» دعوتها للاحتفال بمجموعة من الأنشطة العائلية التي تستمر حتى 29 سبتمبر، وتمنحهم أوقاتاً مليئة بالحماس والمرح، وتجارب فريدة تضفي على كل عطلة نهاية أسبوع نكهة خاصة من الترفيه والبهجة.
وتستقبل الوجهة الترفيهية الحائزة عدة جوائز ضيوفها بإضافات جديدة مبهرة، بما فيها لعبة النفق الهوائي المبهجة، وعروض الإضاءة التفاعلية وخوذة عملاقة تمثل شخصية «جيو»، المحببة في المدينة، وتصاميم نابضة بالحياة. تمتاز «عالم فيراري - أبوظبي» بأجوائها المفعمة بالنشاط والحيوية بما تقدمه من سلسلة واسعة من الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، وتتيح للصغار إطلاق العنان لإبداعاتهم في ركن «لا بياتزا» الغني بالفنون والحرف اليدوية أو خوض التحدي في لعبة «جاينت جينغا» أو الانغماس في لعبة لوحية بالحجم الطبيعي أو الانطلاق في سباق نحو خط النهاية من خلال لعبة «ريدي. سيت. بلاي»

أخبار ذات صلة هاميلتون يرفض الشعور بـ «خيبة أمل»! «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات

عروض مباشرة
تقدم «عالم فيراري - أبوظبي» مجموعة من الفنانين الموهوبين المتجولين الذين سيضفون عنصر المفاجأة والبهجة في أنحاء المتنزه مثل فرقة الرقص المميزة بأدائها وعروضها الجذابة التي تضفي عالماً من المتعة والمرح على المكان، وتبهر الضيوف باستعراضاتها الفنية الساحرة، وكذلك لقاءات ممتعة مع شخصيات المتنزه «بيلا» و«جاك» و«جيو» في لا بيازا والمنطقة الترحيبية. ويمكن الانضمام إلى شخصية جيو، أحدث أصدقاء «عالم فيراري - أبوظبي»، للاستمتاع ببعض الرقصات الممتعة على مسرح لا بيازا، واستعراض حركاتهم في الرقص.
وتُعد «عالم فيراري - أبوظبي» وجهة مثالية لعشاق السباقات والمغامرات والترفيه لأفراد العائلة، بما تزخر به من مدن ترفيهية يصل عددها إلى 4، وتتيح الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على رسوم الدخول إلى «عالم فيراري - أبوظبي» و«ياس ووتروورلد - أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز - أبوظبي» و«سي وورلد - أبوظبي».

 

مقالات مشابهة

  • المنصوري «أول المنطلقين» في مونديال «الفورمولا-2»
  • لوكلير «أول المنطلقين» في «جائزة أذربيجان»
  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»
  • دوبلانتيس.. «الملك 15»
  • اجتماع برئاسة محافظ البيضاء يناقش آلية التحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • سباق أذربيجان.. لوكلير الأسرع في التجربة الثانية
  • فيرستابن بطل «التجربة الأولى» في «جائزة أذربيجان»
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات