اعتذر الفنان الأردني، عاكف نجم، عن ُمشاركته في الفيلم الهندي "حياة الماعز"، وهو الذي أثار جدلا مُتسارعا، وجرّ عدّة انتقادات داخل السعودية وأيضا خارجها، لدى جُل الجمهور العربي.

وعبر منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قال عاكف نجم، "أود في هذا البيان المقتضب أن أوضح للجمهور الكريم عامة ولأهلنا في السعودية خاصة.

. أن مشاركتي في الفيلم الهندي "حياة الماعز"، والذي أثار لغطا واختلافا في الآراء والفهم.. كانت بدافع الحرص على أن تظهر السعودية الشقيقة وأهلها الكرام بأفضل ما يكون.. حيث إنّني لم أقرأ الفيلم كاملا، بل دوري فقط".
الممثل الاردني عاكف نجم يعتذر للشعب السعودي،، pic.twitter.com/wSwhX9CZG8 — ابن عساف binassaf33???????? (@binassaf33) August 28, 2024
وتابع الفنان الأردني، عبر البيان نفسه، "شرح لي عن الفيلم وبطله بأنه يتوه في الصحراء لأيام عدّة يصل فيها حد الموت ثم ينقذه رجل سعودي شهم هو أنا.. وهذا ما دفعني للموافقة على أداء الدور لكونه يعكس شهامة السعوديين وإنسانيتهم.. لأفاجأ حينما رأيت الفيلم كغيري بأنه يقدم بالإضافة لشخصيتي المثالية بعض النماذج السعودية السلبية".

"وبصدق، وتحت أي ظرف، لم أكن لأشارك فيه لو أنني عرفت كامل تفاصيله... أعتذر للشعب السعودي الشقيق الذي طالما ربطتنا معه أواصر الأخوة والقرابة والنسب قيادة وشعبا.. وستبقون الأهل والعزوة والأحبة لقلبي ولقلوب كل الأردنيين… ودمتم" أردف الفنان الأردني، عبر البيان نفسه.


إلى ذلك، عرف بيان الفنان الأردني، عاكف نجم، الذي اعتذر فيه بشكل مباشر للجمهور السعودي، تداولا وتفاعلا مُتسارعا، بين رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إعادة نشره والتعليق عليه، على الرّغم من حذفه من المصدر الأصلي.
اعتذار الممثل الاردني #عاكف_نجم عن دوره في #حياه_الماعز تاكيد وتقدير على مكانة المملكة في قلوب العرب كافه بغض النظر عن الذباب الالكتروني الموجه لزرع الفتنه والاحقاد بين الاخوه الاشقاء في وطننا العربي الكبير pic.twitter.com/AOzrLGZCz7 — أَجْشَمُ (@m2llm) August 26, 2024 بيان صادر عن الزميل عاكف نجم عن مشاركاته في فيلم #حياة_الماعز pic.twitter.com/gYhmOPWu2c — جميل براهمه (@jem181966111) August 26, 2024 #عاكف_نجم ينشر اعتذاره عن دوره في فلم #حياة_الماعز و يقول انهم ضحكوا عليه
وكاله الانباء في #الجزائر تقول ان الهندي يخرج من بلده للعمل لكنه يضيع بالصحراء
الجميع يتنصل من فلم #حياة_الماعز
إلا #طالب_البلوشي لا زال يكابر و يتبجح بكل و فتحه و يقول عن دعوته إلى #الرياض في مهرجان… https://t.co/1ZYbLz2Emf pic.twitter.com/rQHWXILKGo — محمد الغامدي (@msgalghamdi) August 27, 2024
تجدر الإشارة، إلى أن الفيلم الهندي، الذي حمل عنوان "حياة الماعز"، والذي يتحدث من وجهة نظر الرواية المقتبس منها، عن قصة شاب هندي يُدعى "نجيب" ذهب إلى السعودية بحثا عن عمل، ووقع ضحية شخص ادّعى أنه كفيله، ليجد نفسه مُحتجزا في صحراء لا نهاية لها.

ووفق أحداث الفيلم، الذي خلّف ردود فعل غاضبة ومُتسارعة، وصلت لعدّة دول عربية؛ فإن بطل الفيلم عاش ظروفا مأساوية أُجبر فيها على العمل؛ حيث اعتبره الكثيرون "افتراء"، ويبرز صورة خاطئة وغير صحيحة عن العرب بشكل عام، وعن السعوديين بشكل خاص.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه الفنان الأردني حياة الماعز السعودية السعودية حياة الماعز سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الفنان الأردنی حیاة الماعز pic twitter com

إقرأ أيضاً:

تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)

تايلور سويفت.. شهد حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024 فوز باقة من أشهر النجوم، وبدأ الحفل بصعود تايلور سويفت على المسرح لتحيي ذكرى هجمات 11 سبتمبر في الذكرى الثالثة والعشرين للهجمات، كما شهد الحفل عرض ميجان ذي ستاليون التي أعادت ابتكار زي بريتني سبيرز في أغنية " Slave 4 U" .

 

وتوجت تايور سويفت بلقب الأكثر تتويجًا ليلة أمس، إذ حصلت على سبع جوائز ليصبح بذلك الفنانة الأكثر حصولاً على الجوائز في تاريخ الحدث.

 

كما فازت سابرينا كاربنتر بجائزة أغنية العام عن أغنيتها "إسبرسو"، وبحلول ختام الحفل، تصدرت سويفت قائمة الجوائز بحصولها على 10 جوائز وفي الوقت نفسه، أصبح 29 فنانًا، بما في ذلك الفائز بجائزة أفضل فنان جديد تشابيل روان، مرشحين لأول مرة.

 

وهنا جميع الفائزين الليلة:

 

أفضل فيديو كليب هذ العام

 

تايلور سويفت وبوست مالون  "Fortnight" 

 

فنان العام

 

تايلور سويفت 

 

أغنية العام

 

سابرينا كاربنتر - "إسبرسو" 

 

أفضل فنان جديد

 

شابيل روان

 

أفضل تعاون

 

تايلور سويفت وبوست مالون  "Fortnight"

 

افضل موسيقى البوب

 

إيمينيم - "هوديني" 

 

 

أفضل موسيقى R&B

 

SZA – “Snooze” 

 

أفضل أغنية باللغة اللاتينية

 

أنيتا"Mil Veces" -

 

أفضل إيقاعات أفروبيتس

 

تيلا - "الماء" 

 

فيديو من أجل الخير

 

بيلي إيليش - "ما الذي خلقت من أجله" 

 

 

أفضل اتجاه موسيقي 

 

تايلور سويفت وبوست مالون "Fortnight" 

 

أفضل فيديو موسيقي

 

أريانا غراندي - "لا يمكننا أن نكون أصدقاء (انتظر حبك)" 

أفضل تصميم رقص

 

دوا ليبا – هوديني 

 

 

أفضل المؤثرات البصرية

 

إيمينيم - "هوديني" 

 

 

أفضل اتجاه فني

 

ميغان ذي ستاليون  "BOA" - 

 

أفضل فريق موسيقي

 

فرقة سبعة عشر 

 

الأداء الأفضل في حفل توزيع جوائز VMAs

 

 

كاتي بيري  Roar – 

 

 

مقالات مشابهة

  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • الحوثيون يرفعون صورة عسكري أردني في صنعاء ويثيرون الجدل
  •  أردني يروي معاناة نساء غزة في الحرب / تفاصيل صادمة
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فيصل الذياب.. فنان ونحّات استلهم شغفه من جده
  • تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)
  • فنان شهير يُنقذ زينة من ورطة “بنات الباشا”
  • ألعاب القوى يبدأ مشاركته في «عربية الناشئين» اليوم
  • باحث أردني بعد الانتخابات النيابية: طوفان الأقصى أعاد الزخم للإسلام السياسي